الخميس 18 يوليو 2019
رياضة

لقاء "الكلاسيكو" بين البارصا والريال.."مفاجأة" في تشكيلة سولاري

لقاء "الكلاسيكو" بين البارصا والريال.."مفاجأة" في تشكيلة سولاري مباراة الكلاسيكو ستجري على أرضية ملعب "كامب نو" في برشلونة
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء الأربعاء 06 فبراير2019، إلى لقاء "الكلاسيكو" بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، برسم ذهاب نصف نهاية كأس ملك إسبانيا لكرة القدم .
وستقام المباراة، التي ستعرف مشاركة عدد من اللاعبين في الكلاسيكو للمرة الأولى سواء من جانب برشلونة أو ريال مدريد، على ملعب "كامب نو" في مدينة برشلونة، اعتبارا من الساعة التاسعة مساء. ويتطلع إرنستو فالفيردي المدير التقني لبرشلونة لاستغلال حالة تراجع ريال مدريد طمعا في حصد لقب كأس ملك إسبانيا للموسم الخامس على التوالي.
وأعلن فالفيردي عن قائمة الفريق لمواجهة ريال مدريد، مؤكدا دخول نجم الفريق ليونيل ميسي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مواجهة فالنسيا الأخيرة في الليغا، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما. وتأهل النادي الكتالوني لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بالفوز على إشبيلية بنتيجة 6- 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب في ربع النهائي فيما تغلب ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 7-3. وفاز برشلونة في آخر مبارياته مع ريال مدريد بنتيجة 5-1 ضمن منافسات الدوري الإسباني لذلك تعد مباراة اليوم فرصة للنادي الملكي للثأر من الهزيمة.
يذكر أن فريق برشلونة لم يحقق أي انتصار على ريال مدريد في الكلاسيكو بمسابقة كأس الملك على ملعبه منذ موسم 1996-1997. من جهته وصل فريق ريال مدريد زوال الأربعاء إلى برشلونة، وأعلن سانتياجو سولاري، قائمة الفريق التي ستخوض المواجهة ، وشهدت القائمة غياب خمسة لاعبين، هم خيسوس فاييخو، لوكا زيدان، فيديريكو فالفيردي، إبراهيم دياز، وألفارو أودريوزولا. واعتبر العديد من مشجعي النادي الملكي، استغناء سولاري عن أودريوزولا في الكلاسيكو، قرار مفاجئا.