الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

الكرة الطائرة: الاتحاد الرياضي والدفاع الجديدي يتصدران الترتيب، وهذه بقية النتائج

الكرة الطائرة: الاتحاد الرياضي والدفاع الجديدي يتصدران الترتيب، وهذه بقية النتائج

عرفت، نهاية الأسبوع الفارط، إجراء مقابلات الدورة الثانية في الكرة الطائرة.. الفرق الزائرة اغتنمت الفرصة وانتصرت خارج ميادينها، ما عدا فريق الاتحاد الرياضي الذي لم يترك الفرصة تفوته ليهزم الفتح الرباطي بـ 3 جولات لصفر، وبذلك يعزز مكانته في صدارة الترتيب بستة نقط.

مقابلة القمة التي احتضنتها مدينة مكناس كانت الغلبة فيها للفريق الزائر أولمبيك اليوسفية، الذي لم يرحم النادي المكناسي وانتصر عليه بثلاثة جولات لواحدة. الفريق البطل الجيش الملكي للسنة الماضية تغلب على الجمعية السلاوية بثلاثة جولات لواحدة. وعلى فريق السلاوي أن يستجمع قواه حتى لا يكون لقمة صائغة أمام الفرق الأخرى.

فريق واحة فكيك، رغم مشاق السفر من فكيك إلى مدينة طنجة، استطاع أن يقلب الطاولة على الاتحاد الطنجوي، بعدما كان منهزما خلال الجولة الأولى والثانية ليفوز بثلاثة جولات لاثنين.

بطولة السيدات انطلقت يوم الأحد 20/01/19، فازت الفرق القوية بسهولة: فريق الدفاع الحسني الجديدي انتصر على فريق نادي متعدد الرياضات الراشيدية بثلاثة جولات لصفر من دون ثلاثة لاعباته الدولية؛ وصيف البطل الجيش الملكي تغلب على جاره الفتح الرباطي بثلاثة جولات لواحدة. الملتحق بالقسم الوطني الأول فريق زوزفانا من مدينة البيضاء، والذي عوض اتحاد طنجة، انهزم بثلاثة أشواط لصفر أمام واحة فكيك.