الخميس 28 مارس 2024
رياضة

إنفانتينو يصل إلى مراكش ويكشف أبرز نقاط جدول أعمال مؤتمر "الفيفا"

إنفانتينو يصل إلى مراكش ويكشف أبرز نقاط جدول أعمال مؤتمر "الفيفا" فوزي لقجع في حديث مع جياني إنفانتينو، بحضورأحمد أحمد رئيس الكاف
قال بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، قد وصل زوال الاثنين 14 يناير 2019 مطار المنارة، للمشاركة في مؤتمر الفيفا لتطوير منظومة كرة القدم الذي ستحتضنه مدينة مراكش ما بين 15 و17 يناير 2019.
ووجد إنفانتينو، في استقباله كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وقال رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم في تصريحات صحافية، إن مؤتمر مراكش سيعرف دراسة العديد من القرارات التي تهم تطوير كرة القدم عموما وكرة القدم النسوية على الخصوص، مشيرا إلى أن الفيفا ستستمع خلال المؤتمر إلى مقترحات الاتحادات الكروية للرفع من عدد المنتخبات التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022 التي ستجرى بقطر.
من جانبه، قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، إن احتضان المغرب هذا المؤتمر الدولي لتطوير منظومة كرة القدم، يؤكد مكانة بلادنا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم والثقة التي تضعه فيه.