الأربعاء 17 يوليو 2019
مجتمع

بنسليمان: اعتقال سائق وأربعة من مراقبي حافلات "اللوكس" لهذا السبب

بنسليمان: اعتقال سائق وأربعة من مراقبي حافلات "اللوكس" لهذا السبب حافلة "اللوكس" للنقل (أرشيف)

أمر وكيل الملك يوم الأربعاء 2 يناير2019 بإعتقال سائق حافلة شركة "اللوكس" للنقل وأربعة من مراقبي نفس حافلات الشركة، وذلك بعد التحقيق في الشكاية التي تقدم بها "كورتي" سيارات الأجرة الكبيرة المتواجد مكانها بالقرب من مطار بنسليمان بطريق المحمدية. وتتضمن الشكاية تعرض المعني إلى الاختطاف على متن سيارة خاصة والتنكيل به ورميه بمنطقة 33 بطريق المحمدية.

هذا وقد عهد لرجال الدرك بالبحث في الموضوع وتعميق البحث منذ الأسبوع الماضي، وبعد تقديم المتهمين الخمسة امام أنظار وكيل الملك تبين له أن الأفعال المنسوبة إلى المتهمين تقتضي اعتقالهم وعرضهم للمحاكمة لكي تقول العدالة كلمتها في المنسوب إليهم.

ويذكر أن المتهمين الخمسة واجهوا المنسوب إليهم في غياب كلي لمسؤولي شركة حافلات  اللوكس للنقل الذين لم يسأل عنهم أي أحد. كما أن أصل الخلاف بين "الكورتي" والمتهمين الخمسة باختطافه يعود إلى الصراع الدائم بين ممتهني سيارات الأجرة الكبيرة وحافلات النقل، وذلك بسبب المضايقات بين الطرفين من أجل نقل أكبر عدد من الركاب.

وتتهم سيارات الأجرة الحافلات بالاستحواذ على النسبة الكبيرة من الركاب ومن موقع محطة سيارات الأجرة الكبيرة، وهذا هو عمق الصراع بين الطرفين.