الثلاثاء 16 إبريل 2024
كتاب الرأي

شريفة لموير : انتبهوا إن الإرهاب بيننا وهو إرهاب متوحش بئيس

شريفة لموير : انتبهوا إن الإرهاب بيننا وهو إرهاب متوحش بئيس شريفة لموير
جريمة القتل البشعة التي هزت وطننا، تجعلنا أمام الحقيقة المؤلمة ،أن الإرهاب بيننا وهو إرهاب متوحش بئيس نفذ بأدوات بسيطة وتخطيط منفرد من منفذي العملية، الذين ليسوا بالضرورة أعضاء فاعلين في داعش الارهابية،لذلك يتوجب تعميق البحث لمواجهة الظاهرة الإرهابية التي تنفد تحت غطاء ديني جهادي .
والآن وقد طعن الوطن كما طعن قبل أربعة عقود حين صفى الإرهابيون عمر بن جلون، لا أفهم لماذا توارت شبيبة الغنائم عن المشهد !؟، لا أحد رفع شعار الأنوار ضد الظلام ولا أحد وجه سؤال المسؤولية الفكرية للحليف المهيمن كما لا أحد من قيادتنا سيطرح السؤال الحقيقي ؟!
ويبدو أن ظل الحكومة أعمق في صدور الرفاق من الخنجر الذي غرز في عنق الضيفتين ، ربما سنفهم الآن لماذا يصر أعضاء القيادة على قتل أبناء الفكرة الإتحادية، وتصفية قناعاتهم وعلى إطفاء الشموع وعلى العمل الممنهج على انتقاء التابعين الذين يعرفون كيف يخدرون ضمائرهم ويغلقون آذانهم. ولا يسمعون صرخات الطعن المرعبة .
رفاقي..
الأكرم لكم أن تنسحبوا فالشبيبة تستحق شجعاناً يخرجون ضد مشغليهم المطوعين ببريق المواقع ، لينددوا بجريمة التحريض المعنوي الإسلاموي الذي نهش عقول الشباب المغربي وأطفئ الحياة في قلوبهم .
#حليفنا محرض معنوي
شريفة لموير، قيادية بالشبيبة الإتحادية