الجمعة 29 مارس 2024
اقتصاد

"سيليكون ريفيو" تصنف اتصالات المغرب ضمن أفضل 50 علامة تجارية في العالم

"سيليكون ريفيو" تصنف اتصالات المغرب ضمن أفضل 50 علامة تجارية في العالم المقر الرئيسي لاتصالات المغرب
تم تصنيف اتصالات المغرب في قائمة "أفضل 50 علامة تجارية في العالم لسنة 2018" التي تضعها مجلة "سيلكون ريفيو" الأمريكية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتضم أفضل العلامات التجارية التي تشتغل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة.
واعتمدت " سيلكون ريفيو"، حسب بلاغ اتصالات المغرب الذي توصلت به "أنفاس بريس"، على عدد من المعايير في تصنيفها، مثل تطوير العروض ونجاحها، وجودة الخدمة ، والقدرة على الابتكار والتكيف، ووفاء الزبناء وصورة الشركة في السوق.
وتقوم شركة اتصالات المغرب، التي تعتبر فاعل قرب وفي استماع دائم للزبناء، بتكييف منتجاتها لتستجيب لمختلف الشرائحالتي تتعامل معها. وأوضح البلاغ، أن الشركة تستفيد من قدرتها المشهود بها على الابتكار لتقديم الحلول التي تعزز الوصول إلى الاتصالات الهاتفية والأنترنت إلى جانب عدد كبير من الوسائط والمحتوى الرقمي.
ويتجلى أحد أهم تحديات اتصالات المغرب، كعلامة تجارية، في جعل الابتكار في خدمة الإنسان، وبذلك، فهي ملتزمة بتطوير العروض التي تتعدى خدمات الاتصالات، التي تعتبر أدوات فعلية لتسهيل الحياة اليومية.
وأضاف البلاغ، أن أولوية اتصالات المغرب هي تسهيل الوصول إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى أكبر عدد ممكن من الناس، والاستجابة بشكل أفضل للطلب المتزايد على الاستخدامات الرقمية الجديدة؛ وبالتالي، فإن المجموعة تسعى لتحقيق الرفاهية للسكان والمشاركة الحيوية لكل فرد في الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية للمجتمع.
وتستفيد اتصالات المغرب من موقع الريادة الذي يقوى سنة بعد أخرى بفضل نقاط القوة التي تتميز بها المجموعة، كتوفرها على أفضل البنيات التحتية للشبكات والوصول إلى أحدث التقنيات والابتكارات وسياسة القرب والتواجد في كل أنحاء المغرب، بفضل نقط البيع و خدمة ما بعد البيع والدعم بالإضافة إلى ما تتميز به الشركة من معرفة وخبرة قويتين.