الخميس 25 إبريل 2024
اقتصاد

أليانز المغرب تطلق تأمينا فرديا للأشخاص على المرض

أليانز المغرب تطلق تأمينا فرديا للأشخاص على المرض يورغ ويبر، المدير العام لأليانز المغرب
تشغل الصحة حيزا مهما في سلة الإنفاق لدى المغاربة. ومع ذلك، فإن الملايين منهم لا يتوفرون على تغطية على المرض، وبالتالي لا يمكنهم الاستفادة من رعاية صحية أساسية.
ومنذ أن حطت رحالها بالمغرب عقب اقتناء زوريخ التأمين المغرب في نونبر 2016، التزمت أليانز المغرب، فرع أليانز، التي تنشط عالميا في التأمين مع أزيد من 86 مليون زبون، بتطوير تغطيات وحماية مؤمنيه، ويقوم هذا الالتزام على تصميم منتجات تتلاءم مع احتياجات المؤمنين وإكراهاتهم الفردية.
في هذا الإطار، طورت أليانز المغرب "أليانز شفاء"، وهو تأمين صحي فردي لفائدة العمال المستقلين والمهن الحرة. بهذه المناسبة قال يورغ ويبر، المدير العام لأليانز المغرب "مع أليانز شفاء نهدف إلى توفير تغطية في المتناول وموثوق بها لمواجهة المشاكل الصحية لفئة كبيرة من المغاربة تتكون من الصناع التقليديين والتجار والعمال الموسميين وعمال المنازل..".
أليانز شفاء
تأتي "أليانز شفاء" في ثلاث صيغ تتلاءم مع احتياجات وميزانية كل زبون. الصيغة الأولى "كلاسيك"، توفر تغطية أساسية بأقل من درهمين في اليوم مع سقف يصل إلى 50.000 درهما في حالة الاستشفاء و10.000 درهما للعلاجات الخارجية في السنة للفرد.
ويمكن للزبائن الراغبين في خدمات موسعة اكتتاب الصيغة الثانية (بريميوم) أو الثالثة (بريستيج). يوفر أليانز شفاء أفضل الأسقف بما في ذلك العلاجات الخاصة بالأسنان والعيون.
يشتمل المنتج على ضمان "العلاجات التكميلية" للاستفادة من سقف يصل إلى 1.000.000 درهم لمواجهة جميع الحالات الصعبة. كما يشمل إمكانية دفع مبلغ مالي في حالة الوفاة أو العجز للمؤمن عليه و / أو الزوج (ة). يمكن لأي شخص يقل عمره عن60عا ًما الاشتراك في"أليانزشفاء""والاستفادة منه حتى عمر70عا ًما، مع إمكانية تغطية جميع أفراد العائلة الأزواج والأولاد.
نمط الثالث المؤدي حصريا بالمغرب للأفراد
تقدم "أليانز شفاء" لمؤمنيها الفرديين حصريا ولأول مرة في المغرب خدمة نمط الثالث المؤدي. هذا الأخير تم تطويره بشراكة مع "نيكستكير"، الرائدة دوليا في التأمين على المرض والإرشاد الطبي، التي تعد جزء من مجموعة أليانز.