الخميس 15 نوفمبر 2018
مجتمع

مواطنون غاضبون يرمون في يوم العيد الأضحى وكالة توزيع الماء والكهرباء بالقصر الكبير بالجلود ولبطاين !!

مواطنون غاضبون يرمون في يوم العيد الأضحى وكالة توزيع الماء والكهرباء بالقصر الكبير بالجلود ولبطاين !! جلود الأضاحي معلقة على مدخل باب الوكالة
احتجاج كبير عرفه مقر الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالقصر الكبير يومه الأربعاء 22 غشت 2018 الذي يصادف عيد الأضحى من طرف ساكنة نفس المدينة التي ضاقت ذرعا من محنة حقيقية بعد انقطاع الماء الصالح للشرب و شحت الصنابير منذ أمس الثلاثاء عشية العيد .
و ذكرت بعض المصادر أن مدينة القصر الكبير، التي تعتبر عاصمة حوض اللوكوس باتت تعيش على وقع انقطاعات متكررة للماء الصالح للشرب منذ دخول فصل الصيف الحالي الذي يشهد درجات حرارة مرتفعة ، وهو أمر يثير الاستغراب على اعتبار أن المدينة توجد بالقرب من سد وادي المخازن .
و أشارت ذات المصادر بان المواطنين عبروا عن تذمرهم بخروجهم، واحتجاجهم وذلك عبر نشر وتعليق جلود الأضاحي "بطاين "و "كرون الحولي " وغيرها ،أمام باب و على حائط مقر الشركة المستقلة لتوزيع الماء، المتواجد وسط مدينة القصر الكبير. وقد صرح أحد المواطنين لمصدر اعلامي معلقا على المشهد في غضب وحسرة "هاد الشكل الإحتجاجي درناه باش المسؤولين ديال الوكالة يعرفو بحق كرامة ناس القصر الكبير الّلي داسو عليها برجليهم".