الجمعة 20 سبتمبر 2024
اقتصاد

عودة عملية "فرنسا شهية طيبة" إلى "مرجان" للمرة الثانية على التوالي

عودة عملية "فرنسا شهية طيبة" إلى "مرجان" للمرة الثانية على التوالي

تحتضن متاجر مرجان، ابتداءا من 16 دجنبر 2016 و إلى غاية الثاني من يناير 2017، النسخة الثانية لعملية "فرنسا شهية طيبة" المدعومة والمروج لها من قبل وزارة الفلاحة والغابة الفرنسية. وذلك بهدف الاحتفال بجودة المنتوجات الغذائية الفرنسية.

وبعد النجاح الكبير للنسخة الأولى التي نظمت السنة الماضية، حسب بيان توصلت "أنفاس بريس" بنسخة منه، تأتي الثمرة الثانية لإرادة وزارة الفلاحة والغابة الفرنسية من أجل تعزيز المنتوجات الغذائية الفرنسية. وبذلك تعد اليوم هذه العملية واجهة عرض مثالية بالنسبة للمستهلك المغربي.

هذا، ويضيف المصدر ذاته على لسان دانيال لابورد، مستشار الشؤون الفلاحية في سفارة فرنسا بالرباط، بأن هذه العملية تصنف كمناسبة ممتازة لتمكين المستهلك المغربي من التعرف على المنتوجات الغذائية الفرنسية. علما أنها ستقام في 9 متاجر مرجان المتواجدة في 6 من أهم مدن المملكة، وستمكن من تقديم جودة و تنوع العرض الفرنسي.

وعلى المستوى الترويجي، يؤكد البيان بأن المناسبة تدمج في إطار التبادل المثالي بين العلامات التجارية الفرنسية المشاركة والزوار المغاربة المتوقع حضورهم طيلة أيام العملية..

ومن جانب آخر، وفق المصدر ذاته دائما، فإنه استمرارا لتوصيات "كوب 22" الأخيرة وحملة "زيرو ميكا" في المغرب، تم إعداد أكياس محافظة على البيئة لكل شراء يضم 3 منتوجات على الأقل.