الجمعة 21 سبتمبر 2018
مجتمع

المحامي زيان: واش مؤخرة توفيق بوعشرين فيها طن ونصف آعباد الله؟

المحامي زيان: واش مؤخرة توفيق بوعشرين فيها طن ونصف آعباد الله؟ النقيب زيان دفاع بوعشرين

قبيل انتهاء عرض الفيديو الذي يظهر فيه توفيق بوعشرين مستغرقا في ممارسته الجنسية مع امرأة حامل وأخرى بكر، خرج النقيب محمد زيان، محامي مدير نشر "أخبار اليوم"، غضبان، وهو يحدث نفسه بكلام غير مفهوم.. ولما سئل عن موقفه من هذا العرض الذي تم ليلة يوم الاثنين 21 ماي 2018 بالقاعة 8 من محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أجاب "الخوار هذا، التخربيق، لقد شاهدنا واحد التر.. كبيييرة، فيها 3 طن ونص، وقالوا لنا إن بوعشرين يمارس الجنس مع جوج الفاسدات، وهذا فيلم بورنو معروف، لعنة الله على اللي وصلنا لهاذ الشي، كيضحكو علينا وعلى الرأي العام الوطني والدولي، حرام هاذ الشي، حرام، قالوا لينا إن هذا هو بوعشرين، لعنة الله عليهم.. تفوا عليهم".. ولما استفسر من قبل الصحافيين، عن هوية الشخص الذي ظهر في الفيديو، صرخ قائلا "ماشي توفيق هذا، ماشي هو، اللي شفنا هو بورنو، واش "التر.." ديال بوعشرين فيها طن ونصف، آش كيخوروا علينا!؟"

خرجة النقيب زيان ليست مفاجئة، بل اعتاد منه الصحافيون الخروج بمثل هذه التصريحات والأوصاف، عندما استغرب أن يكون زنط.. بوعشرين مارس به الجنس على كل الضحايا!

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تطرح فيها مؤخرة بوعشرين للنقاش في مجلس القضاء، حيث سبق لدفاعه أن سأل إحدى الضحايا: "كم مرة وضعت أصبعك في مؤخرة بوعشرين؟" عندما كشفت الضحية (أ.ح)، ما تعرضت له من استغلال جنسي بشع وممارسات شاذة، حيث أجبرها المتهم بوعشرين، على حد قولها، بوضع أصبعها في مؤخرته، وهذا ما أكدته الضحية الخامسة (س.م)، ضمن جلسة من جلسات القضية، حيث كانا معا ضحية ممارسة جنسية جماعية.