الاثنين 19 نوفمبر 2018
رياضة

مباشرة من شوارع طنجة:الطنجويون يعيشون فرح تتويج فارس البوغاز

مباشرة من شوارع طنجة:الطنجويون يعيشون فرح تتويج فارس البوغاز
اتحاد طنجة لكرة القدم يتصدر سبورة الترتيب ويتوج بلقب البطولة لأول مرة في تاريخه.
تحت هذا العنوان الكبير، تعيش مدينة طنجة الآن على وقع فرح كبير وعارم، بعد أن تمكن فريق البوغاز من تحقيق (الحلم المستحيل) لجماهير طنجة العريضة.
شوارع طنجة كلها، في هذه اللحظات الاستثنائية، مملوءة عن آخرها بالجمهور الطنجوي الذي خرج إلى الفضاءات العامة ليعبر عن فرحه وابتهاجه بهذا التتويج المستحق والنصر الذي طالما شكل (حلما مؤجلا) للطنجويين.
مئات من السيارات تجوب شوارع المدينة مغطاة باللونين الأزرق والأبيض.وآلاف من الشبان غادروا المقاهي والبيوت وخرجوا إلى الشوارع والساحات والأحياء يرفعون شعارات النصر ويرددون: "ديما اتحاد..ديما طنجة".
يعبر أحدهم لأنفاس بريس: "هذا يوم السعد.صعدنا إلى قسم الصفوة وحققنا التتويج.لا صوت يعلو على صوت طنجة التي تصدرت البطولة".
يقول آخر مبتهجا: "شكرا لاتحاد طنجة..فريقنا الذي صنع الفرح وحقق الحلم ورفع طنجة إلى القمة.فرحون للغاية لهذا الصعود الذي نستحقه بكل تأكيد".
وتضيف شابة تعشق الاتحاد: " هذا يوم تاريخي لن ينساه هذا الجيل مدى الحياة.هذا يوم الفرح لنصر انتظرناه طويلا وها هو أتى حاملا معه زهو الانتصار".
طنجة لن تنام هذه الليلة.الفرح يتجول في كل مكان.الانتصار يسود كل الوجوه وكل القلوب.سماء المدينة مضاءة بالشهب وأرضها مكتظة بالجماهير.
للتذكير، تمكن فريق اتحاد طنجة من لقب البطولة الاحترافية بعد فوزه اليوم السبت على فريق المغرب التطواني بهدفين مقابل هدف واحد مستغلا تعادل الوداد بهدف لمثله.
يشار أن فريق البوغاز، أو فارس البوغاز اتحاد طنجة، تأسس سنة 1983.يترأس مكتبه المسير عبد الحميد أبرشان، ويديره فنيا إدريس المرابط.