الأربعاء 19 سبتمبر 2018
موضة وجمال

حل سحري لاستعادة شبابك دون جراحة يسمة "ديرما رولر"

حل سحري لاستعادة شبابك دون جراحة يسمة "ديرما رولر" الديرما رولر حل سحري لاستعادة شبابك دون جراحة

إذا كنت تعاني الندوب أو حب الشباب أو بدأت بعض العلامات تظهر على وجهك كالتجاعيد، فلا تقلق، لم يعد الأمر مزعج، فهناك طرق كثيرة لعلاج هذه العلامات دون الحاجة إلى جراحة.

فمن أهم وأحدث ما توصل له العلم الحديث "الديرما رولر" لتجميل الوجه والجسم وإعادة الحيوية لهما من خلال تحفيز عمل الكولاجين.

و"الديرما رولر" يتم من خلال آلة تحمل شكل أسطواني يحتوي على مجموعة من الإبر الرفيعة، تخترق الجلد، ولهذه الإبر أطوال مختلفة حسب المشكلة التي تعالجها، فعلاج ندوب حب الشباب، يحتاج إلى إبر طولها يتراوح بين 1 و2 ملم، أما لتجديد الجلد فيكفي أن يكون طولها 0.05 ملم.

تخترق الإبر سطح البشرة، حيث تسبب ثقوبا صغيرة، تدفع المخ لإعطاء إشارات لتحفيز الكولاجين، وإصلاح خلايا البشرة؛ ما يؤدي لظهور طبقة جديدة من البشرة أكثر شبابا وإشراقا.

وهناك فوائد عديدة لـ "الديرما رولر" منها تجديد البشرة، ومحاربة التجاعيد، ومعالجة الندوب، وشد الجلد، والقضاء على علامات التمدد، القضاء على السيلوليت، وتظهر نتائج هذا الإجراء بعد 6 أسابيع، وهي فترة إنتاج الكولاجين.

- إعادة نمو الشعر

يمكن استخدام "ديرما رولر" على فروة الرأس، حيث تؤدي لتحفيز الصفائح الدموية الغنية بالبلازما، ما يساعد على نمو الشعر مرة أخرى.

- التخلص من حب الشباب

للقضاء على ندوب حب الشباب يوضع كريم موضعي مخدر للبشرة، وتستخدم إبر "ديرما رولر" حسب نوع الندوب، فالندوب الشديدة قد تحتاج لإبر بطول 2 ملم، وتظهر النتائج بعد 3-4 أسابيع.

- علاج الكلف

يمكن تطبيق "الديرما رولر" على المناطق المصابة بـالكلف؛ ما يساعد على التخلص منها، فهي تعالج آثار الشمس السلبية، وأيضا تأثير التدخين على البشرة.

- شد الجلد

يستخدم على المناطق التي تعاني من ترهل خفيف ويستخدم للجسم أيضا، وليس للوجه فقط، فيعمل على محاربة علامات التمدد، والسيلوليت.

إن "الديرما رولر" آمن الاستخدام إلا أن هناك موانع لاستخدامه في حالات، وهي: لا يستخدم على بشرة مصابة بالإكزيما، ولا يستخدم على بشرة بها بثور نشطة، فهو يعالج آثارها فقط ولا يعالج البثور نفسها، أيضا لا تستخدميه إن كنتِ تستخدمين الليزر لعلاج بشرتك.