الاثنين 10 ديسمبر 2018
اقتصاد

التجاري وفابنك تكشف عن الفائزة في مسابقة "10 سنوات من العطل بالمغرب"

التجاري وفابنك تكشف عن الفائزة في مسابقة "10 سنوات من العطل بالمغرب" سميرة الكزار، الفائزة بمسابقة «10 سنوات من العطل بالمغرب»
أعلنت مجموعة «التجاري وفابنك» عن الفائزة في القرعة التي نظمتها لفائدة مغاربة العالم. ورست قرعة هذه المسابقة التي حملت عنوان «10 سنوات من العطل بالمغرب»، على سميرة الكزار وهي مغربية مقيمة بالخارج، بعدما جرت مراسيم القرعة بالمقر الرئيسي للمجموعة بالدار البيضاء، يوم 18 من شهر فبراير الماضي، بحضور موثق من مكتب "زمراني"، علما بأن القرعة نظمت ما بين فاتح يوليوز و30 من شتنبر الماضيين.
ويخول هذا الفوز للمهاجرة المغربية، حسب بلاغ المجموعة، بالتمتع بالعطلة على حساب المجموعة طيلة السنوات العشر القادمة، فيما تهدف هذه الخطوة إلى تقوية الأواصر بين المهاجرين المغاربة وبلدهم الأم.
وتندرج هذه الخطوة، في إطار عدة مبادرات أطلقتها المجموعة البنكية طيلة السنوات الماضية، لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج.
وفي هذا الإطار، يذكر أن مجموع وكالات «التجاري وفابنك» عبر تراب المملكة، نظمت خلال الصيف الماضي، أياما مفتوحة خاصة بأفراد الجالية المغربية بالخارج، كما تم تخصيص فضاءات أورقة خاصة بهم بعدد من المساحات التجارية الكبرى، من أجل تقديم عروض حصرية لفائدتهم.
ومن العروض الموجهة لمغاربة العالم، هناك «التجاري نيت» وهو عرض يتيح للمهاجرين المغاربة إمكانية فتح حساب عن بعد، وذلك فضلا عن عرض «باك بلا حدود 18-30» وخاص بفئة الشباب.