الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

الفنان عبد الله الداودي الملقب بـ "عندليب الشعبي" يعلن اعتزاله للفن

الفنان عبد الله الداودي الملقب بـ "عندليب الشعبي" يعلن اعتزاله للفن الفنان عبد الله الداودي
في خطوة مفاجئة، أعلن النجم الداودي اعتزاله الفن، وذلك من خلال منشور له على حسابه الخاص بموقع “فايسبوك”، كتب فيه ”ستبقوا أنتم فى العين والقلب، وستبقى معك الروح وسيبقى عشقي لكم ممتد بين السطور ووسط الحروف وسيبقى دائماً يومي مفتوناً بلقائكم، معكم أكون أكثر بريقاً أكثر حناناً أكثر هدوء ومعكم أعي كل همساتكم وأفكاركم".
وتفاعل الداودي مع تعليقات محبيه وأصدقاءه، وعلق في تدوينة أخرى كتب فيها “لو كُنتُ أملكُ أن أهديكِم عيناي لوضعتهما بين يديكِم، ولو أملك أن أهديكِم قلبي لنزعته من صدري إليكِم، ولو أملك أن أهديكِم عمري لوضعت أيّامي تحت قدميكِم. حين أحببتكم لم أسمع إلاّ قلبي، في حبّكم ما أردت من الدّنيا شيئاً غيركم، لأنني حين أحببتكم جمهوري العزيز (وكل أصدقائي) شعرت بأنّي قد مَلكت الدّنيا كلّها بين يديّ. شكرا على رسائلكم الكثيرة التي تعبر عن مدى حبكم الصادق لي“. ومعكم تكون للحياة نكهة أخرى.. قريبا سأعلن إنسحابي سامحوني.. الداودي”.
وأضاف في نفس التدوينة قائلا: ”فبأصدق المشاعر وبأشدّ الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفيّ، أقدم شكري وامتناني لمن كانوا سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي، من وقفوا معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس، أحبكم من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم.. الداودي”.