الأربعاء 26 سبتمبر 2018
رياضة

الإعلامي الرياضي المصري علاء عزت: وليد أزارو تلقى أكثر من عرض لمغادرة الأهلي

الإعلامي الرياضي المصري علاء عزت: وليد أزارو تلقى أكثر من عرض لمغادرة الأهلي وليد أزارو
أكد الإعلامي الرياضي المصري علاء عزت و العامل بمجلة نادي الأهلي في اتصال مع جريدة "أنفاس بريس" أن مهاجم نادي القرن وليد أزارو تلقى أكثر من لمغادرة الأهلي.
وكانت عدة تقارير إعلامية مصرية متطابقة، قد تحدثت عن توصل المهاجم المغربي بعرض إحترافي مغري من أحد الأندية المنتمية لدوري الدرجة الأولى بالإمارات، والذي بلغت قيمته المالية سبعة ملايين دولار من أجل الإنتقال له في الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وحسب ذات التقارير، فإن اللاعب “أزارو” رفض جملة وتفصيلا مناقشة العرض وأكد أنه لا ينوي ترك نادي الأهلي المصري خلال هذه الظرفية، التي تشهد توهجه وتألقه مع القلعة الحمراء، وتمكنه من طرد النحس التهديفي الذي لزمه منذ إلتحاقه بصفوف الأهلي وجعله محط إنتقاذات واسعة من طرف الجماهيرية المصرية.
وأضاف، أنه يركز حاليا على مساره رفقة فريقه، ويطمح لحصد الألقاب معه والتتويج بالبطولة المصرية، ودوري أبطال إفريقيا الذي سيخول له المشاركة في كأس العالم للأندية، ومن تم سيناقش بقائه من عدمه مع مسؤولي الأهلي المصري، ولم يخف رغبته في الإنضمام لأحد الدوريات الأوروبية، التي ستفتح له باب التنافسية والنجومية على مصراعيه. 
وجاءت هذه التصريحات، بعد جلسة خاصة عقدتها إدارة الأهلي المصري مع اللاعب لمناقشة هذا العرض المهم ،الذي توصل به من إحدى الفرق الأماراتية المعروفة.