السبت 27 إبريل 2024
رياضة

ريال مدريد يسحق خيتافي ورونالدو يصل إلى عتبة 300 هدف

ريال مدريد يسحق خيتافي ورونالدو يصل إلى عتبة 300 هدف رونالدو

حقق ريال مدريد فوزا مهما على ضيفه خيتافي، السبت 3 مارس 2018، في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما سجل نجمه البرتغالي هدفه الـ 300 في البطولة.

وعلى ملعب سانتياغو برنابيو، تجاوز بطل الموسم الماضي آثار هزيمته غير المتوقعة في الوقت بدل الضائع على أرض إسبانيول (صفر-1) في المرحلة السابقة، وبات مستعدا لمواجهة مضيفه باريس سان جرمان يوم الثلاثاء القادم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز على ملعبه ذهابا 3-1.

وسيطر ريال مدريد على المجريات، وتعددت محاولاته لكنه لم ينجح في زيارة شباك ضيفه إلا في الدقيقة 24 بواسطة الويلزي غاريث بايل، قبل أن يعزز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التقدم بهدف في نهاية الشوط الأول. والهدف يحمل الرقم 300 للبرتغالي مع ريال مدريد في 286 مباراة في الليغا، ليصبح ثاني أفضل مسجل بعد نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، (372 هدفا في 408 مباريات).

وتلقى ريال مدريد هدفا بركلة جزاء نفذها فرانشيسكو بورتيو في الدقيقة (66). وعاد رونالدو للتسجيل بهدف من متابعة رأسية في الدقيقة (78).

والهدف هو السابع عشر لرونالدو في البطولة الحالية، فصعد إلى المركز الثالث في ترتيب الهدافين خلف ميسي (23) وزميله في برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز (20).