الأربعاء 14 نوفمبر 2018
رياضة

هدفان أمام مدرجات فارغة في مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة

هدفان أمام مدرجات فارغة في مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة من مباراة سابقة بين الفريقين

تعادل فريق الرجاء الرياضي أمام اتحاد طنجة، أمس الجمعة 2 مارس 2018، بـهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ19 من القسم الوطني الأول للبطولة الاحترافية.

وكان الفريق الضيف سباقا للتسجيل، بعد إسقاط مهاجمه أحمد حمودان، في الدقيقة 10، حولها المهدي النغمي إلى هدف السبق. وتأخر رد فعل "النسور"، في ظل تنظيم محكم لــ"فارس البوغاز". ولاحت أول فرصة للفريق البيضاوي في الدقيقة الـ 43، من رجل عبد الكبير الوادي تصدى لها ببراعة الحارس رضا التكناوتي.

وتغير الحال إيجابا، في الشوط الثاني، لصالح الفريق البيضاوي الذي مارس ضغطا كبيرا على مرمى اتحاد طنجة، توجه بهدف التعادل من رجل محسن ياجور، في الدقيقة 56.

وبنتيجة التعادل، يكون فريق اتحاد طنجة قد رفع رصيده إلى 37 نقطة، حافظ بها على صدارة البطولة، فيما رفع الفريق البيضاوي رصيده إلى النقطة 35، في الرتبة الثانية، مؤقتا، في انتظار النتيجة التي سيسجلها فريق حسنية أكادير، الذي يتوفر على 34 نقطة مع مقابلة ناقصة.

ولعب الفريقان المباراة أمام مدرجات فارغة، تنفيذا لعقوبة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للفريق البيضاوي، بعد أحداث الشغب التي عرفتها مباراته ضد فريق الكوكب المراكشي، الأحد الماضي، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، لحساب الجولة الـ18.