الاثنين 12 نوفمبر 2018
فن وثقافة

"خطير" يجمع الفنان حاتم عمور ومجموعة "أدرينالين" بمباركة سعد لمجرد

"خطير" يجمع الفنان حاتم عمور ومجموعة "أدرينالين" بمباركة سعد لمجرد الفنانان الشابان حاتم عمور (يسارا)، وسعد لمجرد

هنأ الفنان سعد لمجرد، زميله حاتم عمور، بعد إصداره لأغنيته الجديدة رفقة مجموعة "أدرينالين". وكتب لمجرد بالمناسبة تدوينة بالدارجة المغربية والإنجليزية على صفحته الرسمية على الفايسبوك جاء فيها: "حاتم خويا مبروك عليك و على "أدرينالين" العمل الجديد، بالتوفيق و بالنجاح إن شاء الله"

وكان الفنان المغربي حاتم عمور، قد أصدر قبل يومين كليب أغنيته الجديدة: "خطير" والتي تجمعه بالفرقة الغنائية الشبابية "أدرينالين"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

"خطير" التي تم تصويرها بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، من كلمات وألحان المجموعة الغنائية "أدرينالين"، وتحت الإشراف الفني لمحمد علي العويني، أما اللمسة الإخراجية فكانت لحسن الكرفتي، فيما قام بإنتاج العمل الفنان حاتم عمور.

وتعد المجموعة الغنائية "أدرينالين"، التي تتألف من ثلاث شباب من أنجح الفرق الغنائية ليس فقط وطنيا، بل أيضا على مستوى العالم العربي، حيث تعرف عليهم الجمهور من خلال برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور"، وكانت آخر أعمالهم أغنية "بغا الحب" بتوزيع لاتني هندي.

تجدر الإشارة، أن آخر أعمال حاتم عمور أغنية "يما"، حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية تجاوزت 15 مليون مشاهدة في ظرف ستة أشهر، وهي من كلمات والحان أميرة زهير وتوزيع رشيد محمد علي.