السبت 20 إبريل 2024
رياضة

نادي زناتة الشلالات.. أمل المغرب الوحيد في ألعاب الأندية العربية للسيدات

نادي زناتة الشلالات.. أمل المغرب الوحيد في  ألعاب الأندية العربية للسيدات أكد 69 ناديا مشاركته لحد الآن
تضع القاعدة الجماهيرية المغربية آمالا عريضة على نادي زناتة الشلالات لكرة الطائرة، الممثل الوحيد لمملكة المغرب في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنطلق منافساتها في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 2 إلى 12 فبراير 2018، تحت شعار (العالم ملعبِك.. شاركونا لحظات الفوز)، وبمشاركة 69 نادياً من 17 دولة.
وإلى جانب المغرب، تشارك في النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات كل من الإمارات العربية المتحدة مستضيفة الدورة، والمملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية، ومملكة البحرين، ودولة الكويت، وسلطنة عمان، والجزائر، ولبنان، ودولة فلسطين، والسودان، وجمهورية مصر العربية، وليبيا، والعراق، واليمن، والصومال، وجيبوتي، حيث أكد 69 ناديا من هذه الدول مشاركتهم، في وقت يتوقع فيه ارتفاع عدد الأندية المشاركة، حيث لا زالت اللجنة المنظمة للدورة مستمرة في استقبال طلبات المشاركة حتى الآن.
يذكر أن اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، كانت قد زارت المغرب مطلع نونبر الماضي، وذلك ضمن جولة ترويجية وإعلامية شملت عددا من الدول العربية، وهدفت إلى حشد أكبر مشاركة ممكنة للاعبات العربية في هذا الحدث الرياضي النسوي الأكبر على مستوى المنطقة.