الأربعاء 24 يوليو 2019
سياسة

ولي عهد أبوظبي يقدم هبة لولاية أمن الرباط، هذه تفاصيلها

ولي عهد أبوظبي يقدم هبة لولاية أمن الرباط، هذه تفاصيلها

سلم سعيد مهير الكتبي، القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المغربية، بمكرمة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة،، منحة تتضمن 10 سيارات للتدخل السريع و100 دراجة نارية، موجهة إلى ولاية أمن العاصمة الرباط في إطار التعاون المشترك الذي يربط بين البلدين الشقيقين.

وأشرف على عملية التسليم سعيد مهير الكتبي، القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المغربية، ومحمد مفيد، والي أمن الرباط، وعدد من المسئولين المغاربة .

وأكد سعيد مهير الكتبي، القائم بالأعمال بالإنابة أن مكرمة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تؤكد دعمه المتواصل للعلاقات الثنائية وحرصه الدائم على استمرارية هذا التعاون الذي يعكس الوشائج الأخوية القوية بين البلدين الشقيقين قيادة وشعبا.

وأشاد محمد مفيد، والي أمن الرباط، بمبادرة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي تعكس متانة وتميز العلاقات بين البلدين الشقيقين.. وتوجه بجزيل الشكر والعرفان إلى ولي عهد أبوظبي على مكارمه ومبادراته الطيبة والكريمة تجاه المغرب، وأكد حرص المملكة المغربية بتوجيهات الملك محمد السادس على تعزيز التعاون والشراكة بين البلدين والارتقاء بالعلاقات إلى أعلى مستوى بما يطمح إليه قائدي البلدين الشقيقين.