الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

أتلتيكو مدريد يواجه الأهلي المصري معززا ببعض نجوم الكرة العربية في مباراة السلام

أتلتيكو مدريد يواجه الأهلي المصري معززا ببعض نجوم الكرة العربية في مباراة السلام الموعد بعد غد السبت

 

وجه نادي الأهلي المصري الدعوة لستة لاعبين عرب للمشاركة مع فريقه في مواجهة أتليتكو مدريد يوم السبت 30 دجنبر الجاري، والتي تقام تحت شعار "السلام"، على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وتضمنت دعوات النادي الأهلي للاعبين الستة من أجل المشاركة في المباراة أسماء من السعودية و الإمارات و البحرين.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن عن تنظيم احتفالية رياضية كبرى تحت عنوان "السلام"، في رسالة واضحة للتأكيد على الدور الوطني للمؤسسات الرياضية بدعم الدولة في مواجهة التحديات التي تعرقل مسيرة الإصلاح والتقدم.

هذا وتحدد يوم 30 من الشهر الجاري موعدا للمهرجان الكبير والذي ستكون فقرته الرئيسية مباراة بين الأهلي واتليتكو مدريد بكامل نجومه في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويتضمن المهرجان أيضا العديد من الفقرات الرائعة التي تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر واحمد الهرمي ووليد الشامي.

وسوف يخصص العائد المادي لهذا المهرجان لصالح اسر شهداء الإرهاب بمصر.كما تأتي هذه الاحتفالية تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" في نشر السلام عبر كرة القدم وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد وفقا للإتفاقات التي جرت بين الأطراف المعنية خلال الأيام الماضية.

ويصل فريق اتليتكو مدريد على متن طائرة خاصة إلى مطار برج العرب يوم غد الجمعة على ان يؤدي المباراة في اليوم التالي ثم العودة لبلاده.

ووجه لاعبو الفريق الاسباني رسالة تحية ومحبة وتضامن للشعب المصري باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة للتأكيد على وقوف الجميع يدا واحدة ضد الإرهاب.