الثلاثاء 23 إبريل 2024
رياضة

المدرب غاريدو: الرجاء يواجه حربا من داخله قبل منافسيه

المدرب غاريدو: الرجاء يواجه حربا من داخله قبل منافسيه مدرب الرجاء خوان كارلوس غاريدو

عبر الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الرجاء الرياضي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الحسيمة اليوم، الأحد 24 دجنبر 2017، عن غضبه من الوضعية الحالية للفريق الأخضر، واصفا إياها بـ"الحرب".

وأكد المدرب الرجاوي، بحسب موقع "البطولة"، أن قيادة فريق يعيش حروبا داخلية أمر صعب جدا "حسب قوله"، مشيرا إلى أن هدفه تحقيق نتائج إيجابية رفقة الرجاء والعودة إلى الألقاب مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات، إلا أن الظروف تصعب المأمورية عليه وعلى اللاعبين لتقديم مستويات جيدة.

وأشار غاريدو إلى أن الفريق يواجه خصوما من داخله قبل أن يواجه منافسيه "على حد تعبيره"، مؤكدا تواجد جهات من القلعة الخضراء، هدفها زرع العديد من "الحروب" خدمة لمصالحها الشخصية، دون التفكير في مستقبل الرجاء.

وختم حديثه مؤكدا أنه ومنذ قدومه إلى "البيت الرجاوي" وهو يحاول تفادي هذه المعيقات، والتركيز على العمل بإحترافية وتضحية، لكنه تعب من إستمرارية هذا المسلسل، معلقا بـ:" يجب إيجاد حلول سريعة تنهي هذه الأزمة".

جدير بالذكر أن اللقاء المذكور، جمع رفاق أنس الزنيتي بالفريق الريفي، برسم الجولة 13 من البطولة الإحترافية، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف في كل مرمى، على أرضية ملعب مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.