الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

الراقي مستعد للمغادرة والتنازل عن ديونه العالقة..

الراقي مستعد للمغادرة والتنازل عن ديونه العالقة.. اللاعب عصام الراقي

راسل اللاعب عصام الراقي، عميد فريق الرجاء البيضاوي، الرئيس سعيد حسبان، عن طريق الإدارة، من أجل فسخ العقد الذي يربطه بالنادي، وذلك في حالة عدم  توصله بمستحقاته في غضون عشرة أيام القادمة.

وأكدت صفحة "ديما راجا" على "فيسبوك"، في اتصال بوكيل اللاعب الراقي، عزيز الشافعي، أن الراقي سئم من الاتهامات التي يقوم بتمريرها حسبان كون اللاعب عصام هو من يتزعم ويحرض اللاعبين على الإضرابات. وكانت هاته الاتهامات بدأت في الموسم الماضي واستمرت هذا الموسم.

وحسب المصدر نفسه، فإن عصام الراقي أكد أنه مستعد لفسخ عقده مباشرة بعد عودة الرئيس من الخارج، والتنازل عن ما تبقى من الديون العالقة، والتي تقدر بما يقارب 250 مليون سنتيم. وهذا لكي يسد اللاعب الطريق على هذه الاتهامات الباطلة والتي تخدش سمعته كعميد للفريق..

وحسب الصفحة دائما، فقد عمد حسبان عبر قنواته المعلومة تغليط الرأي الرجاوي بالترويج للمنحة الخاصة المتفق عليها في بند العقد في حالة فوز اللاعب باي لقب مع الفريق.. وأوضح عزيز الشافعي أن الرئيس السابق كان قد اتفق على تخصيص هذه المنحة مقابل تنازل اللاعب عن قدر مضاعف فيما يخص منحة التوقيع.

وذكر عزيز الشافعي أن حسبان حاول مرارا وتكرارا التخلص من عميد الفريق إلا أن خشيته من غضب الجمهور جعلته يتراجع عن مخططاته.