الاثنين 16 سبتمبر 2024
رياضة

الوداد يسجل فوزه الثالث على التوالي بهزم المغرب التطواني

الوداد يسجل فوزه الثالث على التوالي بهزم المغرب التطواني عناصر فريق الوداد

أنهى فريق الوداد الرياضي البيضاوي، اليوم الأربعاء 29 نونبر 2017 ، مباراته ضد فريق المغرب التطواني متفوقا بهدفين لهدف واحد على أرضية الملعب البلدي بالعرائش. وكانت العناصر البيضاوية سباقة إلى التسجيل بواسطة المهاجم محمد يوسف أولاد الذي أسكن الكرة في مرمى محمد اليوسفي بضربة مقص رائعة في الدقيقة 14.

بعد ذلك تحرك أبناء المدرب يوسف فرتوت الذين نظموا مجموعة هجومات، تكللت إحداها في الدقيقة 24 بإصابة التعادل من ضربة حرة أكملها اللاعب زكرياء الإسماعيلي بلمسة رأسية لم تترك أي حظ لزهير العروبي.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر صافرة نهاية الشوط الأول بالتكافؤ، عاد نجم اللقاء محمد يوسف أولاد ليضيف الهدف الثاني في الأنفاس الأخيرة. وبالتالي ختم الجولة الأولى بتقدم الحمر.

وبنتيجة الفوز هاته التي سجلها الوداد البيضاوي للمرة الثالثة على التوالي، تسلق الترتيب إلى الصف السابع برصيد 12 نقطة، فيما ظل المغرب التطواني في المركز الأخير بـ4 نقاط.

بقيت الإشارة إلى هذا اللقاء يحسب عن مؤجل الدورة الخامسة، والذي كان بسبب التزام الفريق البيضاوي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا الذي توج بلقبه بعد هزم الأهلي المصري في المواجهة النهائية.