الجمعة 27 سبتمبر 2024
مجتمع

هذا ما حققته العناصر الأمنية بالبيضاء في كل من المعاريف والبرنوصي ومولاي رشيد

هذا ما حققته العناصر الأمنية بالبيضاء في كل من المعاريف والبرنوصي ومولاي رشيد

تمكنت عناصر الأمن بمنطقة آنفا بالدار البيضاء، من إيقاف شخص من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات. مساء الإثنين 21 مارس الجاري، بحي المعاريف حيث أسفرت عملية الجس الوقائي عن حجز صفيحة من مخدر الشيرا وهاتف نقال ومبلغ مالي. فيما لازال البحث مع المعني بالأمر جاريا من أجل تحديد مزوديه الرئيسيين وكذلك إيقافهم في أقرب الآجال.

وفي علاقة بالموضوع عملت العناصر الأمنية بمنطقة أمن البرنوصي، على إيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج في الأقراص المهلوسة ويشكل موضوع بحث من أجل نفس التهمة، وحجزت من المعني بالأمر لحظة إيقافه قرصين مهلوسين وثلاث هواتف نقالة، ليتم الإنتقال رفقته إلى مسكنه حيث أسفرت عملية البحث عن حجز 23 قرص مهلوس من نوع ريفوتريل،  كما لازالت الأبحاث جارية مع المعني بالأمر من أجل تحديد هوية مزوده قصد إيقافه.

وفي مقاطعة مولاي رشيد نجحت عناصر الأمن بالمنطقة مساء نفس اليوم في إيقاف شخص من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات. إذ كشف بلاغ الأمن توصلت "أنفاس بريس" بنسخة منه، أن المعني بالأمر تَم إيقافه وبحوزته 18 كبسولة من مخدر المعجون، و 7 كبسولات من مادة "النفحة"، بعد تنقيط الموقوف تبين أنه مبحوث عنه من أجل السرقة بالعنف.

البحث مع المعني بالأمر لازال جاريا.كما تم وضع جميع المشتبه فيهم رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.