الجمعة 26 إبريل 2024
جرائم

بوليس سيدي قاسم يعتقل ثلاثة شبان لتورطهم في جريمة قتل

بوليس سيدي قاسم يعتقل  ثلاثة شبان لتورطهم في جريمة قتل

اعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي قاسم تمكنت  من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم ، تتراوح أعمارهم بين 17 و24 سنة، يشتبه في تورطهم في جريمة قتل جرت أطوارها نهاية شهر فبراير المنصرم ، وذهب ضحيتها تاجر يبلغ من العمر 61 سنة.

وأوضح بلاغ للمديرية ، أمس السبت، أن المشتبه فيهم، ومن بينهم قاصر واثنان من ذوي السوابق القضائية، عملوا ليلة 28 فبراير 2016 على استغلال تواجدهم رفقة الهالك الذي يشتغلون لديه في محل لبيع الأحذية الرياضية المستعملة ليقوموا بتكبيله وتعريضه للخنق باستعمال وسادة، قبل أن يستولوا على مبلغ مالي ومتعلقات شخصية تخصه. وأضاف البلاغ أنه فور توصلها بمعطيات في الموضوع، باشرت الشرطة القضائية سلسلة من التحريات الميدانية، المدعومة بخبرات تقنية ومعلوماتية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف اثنين من بينهم بمدينة الفنيدق، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الرئيسي بمدينة المحمدية ، فيما تم التوصل لهوية شخص رابع يخضع لتدابير الحراسة النظرية لدى مصالح الدرك الملكي بالمحمدية باعتباره مشاركا في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وأشار المصدر إلى أنه تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية بالنسبة للراشدين، والمراقبة الشرطية للقاصر، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.