الأحد 22 سبتمبر 2024
رياضة

موقع الرجاء البيضاوي يهاجم طبيب المنتخب الوطني الهيفتي (مع فيديو)

موقع الرجاء البيضاوي يهاجم طبيب المنتخب الوطني الهيفتي (مع فيديو)

كتب موقع الرجاء البيضاوي في صفحته مقالا يدافع فيه عن لاعب الفريق الأخضر الكروشي، جراء الحملة المستهدفة التي تطارده، مهاجما طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق الهيفتي. وفي ما يلي نص المقال:

"مازالت الحملة المستهدفة تطارد لاعب الرجاء الكروشي، رغم الحكم الصادر أخيرا، واستغلت إحدى الفضائيات وجود طبيب المنتخب لتأجيج الوضع وإعطائه الفرصة ليظهر عن حقد دفين يكنه للفريق العالمي.

استطرد الطبيب في حديثه عن الحكم ووصفه بأنه عار وذكر أنه بكى عند سماعه ولم يستسغ ما آل إليه هذا الملف.

وكي ننير الطريق سنتكلم بلغة اللاعبين الذين لا ينتظرون سوى الانتصار والانضمام للمنتخب من أجل جمع بعض الدراهم ليحسنوا من مستواهم المعيشي وهذا ما يدفع بهم أحيانا إلى اجترار بعض الإصابات والصبر عليها ليضمنوا رسميتهم بالفريق، لا كما يتوهم البعض أن جلوسهم في الاحتياط أو إجراءهم لعمليات سيجري عليهم بالرزق من فرقهم أو الفيفا كما هو الشأن بالنسبة للأطباء الذين لا تهمهم سوى المبالغ التي يحصلون عليها إثر كل إجراء فحص أو تدليك وترويض وما صاحب ذلك.

لذلك وجب على الجامعة في حالة حصول منتخب على منح المردودية عدم إقصاء لاعبين إما شاركوا في الإقصائيات أو التتويج في مشاركة ما وتعذر عليهم القيام بواجبهم إما بسبب الأعطاب أو نقص في اللياقة والمردودية وتوزيعها مناصفة بين كل المساهمين.

ويبقى السؤال المطروح على هؤلاء الأطباء هو كيف ستكون معنويات لاعب بالمنتخب يسمعهم يصبون عليه مثل هذه الاتهامات ويريدون بهذا أن يطرحوه أرضا من أجل حسابات تخص الانتماء".

رابط الفيديو هنا