الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

رانيا و عبدالله.. ملكان على عرش الحب

رانيا و عبدالله.. ملكان على عرش الحب

نشرت الملكة رانيا العبدلله، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “الإنستغرام” صورة جميلة ومعبّرة تجمعها برفيق دربها وشريك عمرها الملك عبدالله. وعلقت الملكة على الصورة بالقول: “نستقبل العام الجديد بالامتنان والتفاؤل مع العائلة، ونتمنى لكم عاماً سعيداً تتحقق فيه جميع أمانيكم.”

وبدا الملكان هانئين، وهما تجمعهما جلسة عائلية في منزلهما الدافئ في عمّان، حيث شعت نظراتهما بالمحبة والأمل. وترجمت الملكة الجميلة واقع الحب الذي تكنّه لمليكها وللناس بحمل قلب حب ليلي مضيء وجهتها لشعبها ولملايين المتابعين على صفحتها.

 

ويعرف عن الملكة رانيا أنها من بين نساء العالم الأكثر تواصلاً مع الناس، ومن الملكات الأكثر تواضعاً. وهي تحرص على أن تشارك الناس صوراً عائلية لها، كما لا تفوت فرصة لنقل أجواء الأسرة في بيتها إلى الشعب. كما أن الملكة رانيا تحرص من وقت لآخر أن تذكرنا بقصة الحب المرهفة التي جمعتها – ولا تزال – مع الملك عبدالله، من ذلك يوم نشر صورة للملك تعود إلى العام 1981، حين كان يتلقى علومه في كلية ساندهيرست العسكرية ببريطانيا، معلنة حبها للرجل الذي ملك قلبها. في فوشيا، نقول للمليكين الشابين، فلتدم شجرة المحبة مثمرة فوقكما، وتنثرانها في بيتكما الصغير وبيتكما الأكبر.. الأردن.