الخميس 25 إبريل 2024
اقتصاد

"وفا إيموبيليي" تفوز بلندن بجائزة "تاج الجودة" الدولية من الفئة الماسية

"وفا إيموبيليي" تفوز بلندن بجائزة "تاج الجودة" الدولية من الفئة الماسية

حصلت شركة "وافا إيموبيليي" على جائزة "تاج الجودة" الدولية، من الفئة الماسية، وذلك على هامش فعاليات الاتفاقية الدولية للجودة التي جرت يومي 21 و 22 نونبر الجاري بلندن. ويعد هذا التتويج اعترافا من قبل مؤسسة اتجاهات المبادرات التجارية بنجاعة منظومة تدبير الجودة لشركة "وافا إيموبيليي"، التي حصلت على شهادة نظام إدارة الجودة (إيزو 9001 في سنة 2008) عن أنشطتها في مجال منح القروض وخدمات ما بعد البيع.
ويأتي هذا التتويج، حسب بلاغ الشركة، ليعزز موقع شركة "وفا إيموبيليي" كشركة رائدة في مجال اشتغالها. وبهذه المناسبة، هنأ رئيس مؤسسة اتجاهات المبادرات التجارية، خوسي برييتو، رئيس مجلس إدارة "وافا إيموبيليي"، نور الدين شرقاني الحسني، على التطور المستمر للشركة وسياسة القرب التي تنهجها مع زبنائها الخواص والمؤسساتيين. وبذلك، فإن هذا التتويج يعد اعترافا بأن هذه الشركة تستجيب لمعايير جودة التسيير، لاسيما في شقها المتعلق بتشجيع المشاركة والعمل الجماعي لاتخاذ القرار الصحيح، فضلا عن الاستجابة لاحتياجات الزبناء وتطوير الموارد البشرية والتقنية والاقتصادية الضرورية لتحسين أجواء العمل.

 يشار إلى أن الاتفاقية الدولية للجودة، التي تضم في عضويتها أكثر من 60 بلدا من مختلف القارات، تندرج ضمن البرنامج السنوي لمؤسسة اتجاهات المبادرات التجارية، وتروم بالأساس مكافأة المقاولات الرائدة والمتميزة التي تنشط في مجال الأعمال.