الجمعة 3 مايو 2024
مجتمع

أمن مكناس يلقي القبض على مدير سوق الجملة للخضر والفواكه

أمن مكناس يلقي القبض على مدير سوق الجملة للخضر والفواكه

علمت " أنفاس بريس " من مصادر خاصة أن مصالح أمن مكناس اعتقلت مدير سوق الجملة للخضر والفواكه توفيق صفصاف، ليلة أمس الأربعاء، وهو في حالة سكر. وأضافت نفس المصادر، أن مدير السوق فوجئ باقتحام أشخاص مجهولين للنادي الليلي الذي كان يتواجد به بالمدينة الجديدة وشرعوا في الإعتداء عليه.

وأرجعت نفس المصادر أن يكون سبب الإعتداء هو وجود علاقة غامضة لمدير السوق بسيدة متزوجة، وهو المعطى الذي لم يتسنى لـ " أنفاس بريس " التأكد من مدى صحته، وقد حضرت عناصر الأمن فور علمها بالحادث فاعتقلت مدير السوق، كما قامت بحجز سيارة المصلحة التي كانت مركونة بالقرب من النادي الليلي.

وحسب مصادر " أنفاس بريس " فإن مدير سوق الجملة للخضر والفواكه الذي يتابع أمام قسم جرائم الأموال بمحكمة الإستئناف إلى جانب 12 موظف بالجماعة الحضرية لمكناس بتهمة تبديد المال العام، بقي طوال ليلة أمس بالمقر المركزي لأمن مكناس، حيث يرتقب إطلاق سراحه خلال اليوم الخميس 26 نونبر 2015.

يذكر أن مدير سوق الجملة للخضر والفواكه بمكناس سبق لمصالح أمن المدينة بالدائرة الخامسة أن استدعته يوم الجمعة الماضي على خلفية شكاية تقدم بها وكلاء المربع " دال " بسوق الجملة على إثر إقدام أحد التجار بالسوق على هدم سور أحد المكاتب، تمهيدا للسطو على الملك العام بأوامر من المدير، حسب مصادر "أنفاس بريس".