الجمعة 26 إبريل 2024
اقتصاد

"التجاري وفابنك" يجدد صورته المؤسساتية بحملة تحت شعار "فيكم واثقون"

"التجاري وفابنك" يجدد صورته المؤسساتية بحملة تحت شعار "فيكم واثقون"

أعلن "التجاري وفابنك" عن شعاره الجديد "فيكم واثقون" خلال لقاء إعلامي نظمه اليوم الخميس 29 أكتوبر الجاري، والذي سيشكل من الآن محور خطابه المؤسساتي. و أوضح محمد الكتاني، رئيس مجموعة "التجاري وفابنك" أن شعار " فيكم واثقون" يجسد الثقة التي تضعها المجموعة منذ أزيد من 110 سنوات في بلادها ومحيطها وزبنائها وموظفيها ومواطنيها.. وانخراطها القوي في التنمية الاقتصادية للمغرب، من خلال دعمها للمقاولين والشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الصغرى. كما عمل "التجاري وفابنك" بشكل فعال من أجل

تعميم التعامل البنكي في صفوف المواطنين، واضعا الإدماج المالي للساكنة من ضمن أولوياته. و أن هذا الشعار هو انعكاس طبيعي لحسن التصرف الذي تتعامل به المجموعة، منذ عدة عقود خلت، مع زبنائها وموظفيها وشركائها والمجتمع المدني.

من هذا المنطلق، قرر البنك تنظيم حملة مؤسساتية واسعة، وستبث هذه الحملة في جميع وسائل الإعلام: قنوات تلفزية وإذاعية، صحافة مكتوبة، ملصقات، سينما، مواقع إلكترونية. وستذاع بثلاث لغات، بالعربية والأمازيغية والفرنسية.

من جهتها أوضحت سلوى بنمهراز، المديرة التنفيذية المكلفة بالتواصل بمجموعة "التجاري وفابنك" أن البنك أدخل تطورا بيانيا على شارته لإدراجها في توجه عالمي، ويتمثل هذا التطور في إعطاء  حجم جديد للعلامة التجارية لتصير أخاذة  ولتعزيز تعبيرها عن القرب، كما تم الاشتغال على شفافية  الشارة لتزيدها رونقا وتبلغ الخطاب المؤسساتي الجديد. وشكل هذا التطور أيضا مناسبة للبنك  لتوحيد  شارات أنشطته المهنية لتتبنى رؤية مشتركة وهوية قوية وموحدة.

وللتذكير، تم إحداث العلامة التجارية للتجاري وفابنك سنة 2004 بعد اندماج البنك التجاري المغربي وبنك الوفاء. وترمز هذه الشارة للتراث المغربي، وذلك من خلال المنحنى الذي يعبر عن جبال الأطلس. بينما يشير اللون الأحمر للأرض واللون الأصفر  للشمس ناهيك عن النقطة التي تحيل على الخط العربي.