الأربعاء 24 إبريل 2024
خارج الحدود

بينما يقتل الحجاج في مكة كالجرذان، أمير سعودي ينشغل بالاعتداءات الجنسية في لوس أنجليس

بينما يقتل الحجاج في مكة كالجرذان، أمير سعودي ينشغل بالاعتداءات الجنسية في لوس أنجليس

أعلنت الشرطة الأميركية الجمعة توقيف أمير سعودي في لوس انجليس لإرغامه امرأة على ممارسة الجنس شفويا معه في منزله في بيفرلي هيلز.

وألقت الشرطة القبض على الأمير ماجد عبد العزيز بعد ظهر الاربعاء اثر تلقي مكالمة هاتفية من شهود عيان قرب منزله، وفقا لما قالته شرطة لوس انجليس لوكالة فرانس برس.
وقضى الامير, 28 عاما, ليلته في السجن قبل أن يطلق سراحه الخميس بكفالة قدرها 300 الف دولار.
وقال شهود عيان انهم شاهدوا امرأة تنزف دما وتطلب المساعدة بينما كانت تحاول تسلق الجدار الذي يحيط بالمنزل, وفقا لصحيفة لوس انجيلس تايمز.
وسيمثل الامير امام المحكمة في 19 تشرين الاول/اكتوبر. ويواجه عقوبة قد تصل الى ثماني سنوات سجنا وغرامة قيمتها عشرة الاف دولار.
والامير متهم ايضا بالاحتجاز و"التهديدات الاجرامية" (التهديد بقتل أو جرح شخص).
وقالت الشرطة انها لا تعرف حتى الBن ما اذا كان يتمتع بحصانة دبلوماسية, مشيرة الى ان وزارة الخارجية تساعد الشرطة في ذلك.
يذكر انها ليست المرة الاولى التي يواجه فيها احد افراد الاسر الحاكمة في الخليج, ولديهم العديد من المنازل الفاخرة في لوس انجليس, متاعب مع السلطات.
ففي الاسبوع الماضي, استجوبت شرطة بيفرلي هيلز احد افراد الاسرة الحاكمة في قطر, الشيخ خالد بن حمد Bل ثاني, بعد بث شريط فيديو يظهر سيارة فيراري صفراء تتجاوز بسرعة كبيرة اشارة "قف" كادت ان تصدم المارة.
والشيخ خالد المعروف بمشاركته في سباق السيارات نفى انه كان يقود السيارة لكنه اكد انه يتمتع بحصانة دبلوماسية.
ففي عام ,2013 اتهمت اميرة سعودية في لوس أنجليس بانها تعامل موظفة كينية كالعبيد. لكن الاتهامات اسقطت في نهاية الامر عن مشاعل العيبان.