الأحد 8 سبتمبر 2024
جالية

اختفاء فتى مغربي عن الأنظار بنواحي أوتريخت

اختفاء فتى مغربي عن الأنظار بنواحي أوتريخت

منذ صبيحة الاثنين ، و المصالح الأمنية لهولندا و الإسعافات تبحث عن فتى مغربي يدعى أنوار ، 14 عاما و قد عمدت الشرطة بمدينة روتردام إلى إقامة حواجز سوداء في مياه أودية Maarssevenveense Plassen وتقول الأخبار أن الفتى شوهد  لآخر مرة بعين المكان مما يرجح فرضية غرق أنوار في Ondiep بمدينة أوتريخت .

وقد حاول  رجال الوقاية المدنية و رجال المطافئ يوم الأحد البحث عن الفتى لكن الأعشاب المائية  بطول متر و نصف عرقلت القارب الذي تم استعماله في عملية البحث  وقد تم استعمال آلات Son جد متطورة قد تدلهم على مكان وجود الفتى " الغارق ".

مصادر مقربة من الضحية ، تقول بان أنوار خرج هو وصديق له  للنزهة في الوادي و اختفى عن الأنظار عشية نفس اليوم و لم يتم إشعار الشرطة إلا بعد مرور أكثر من ساعة على اختفاء أنوار الذي لم يكن يعرف السباحة بالرغم من أن المكان الذي كان يتواجد به لا يتعدى علو المياه مترين و قد شوهد صديق أنوار و هو يشير إلى المكان الذي كان يتواجد به أنوار .

وقد تم استعملت الشرطة الهيلوكوبتر و سباحين و حضور العشرات من رجال المطافئ في عملية البحث و منذ الأحد الماضي و بوم الاثنين ، لكن بدون جدوى و قد تم إغلاق شاطئ الوادي مؤقتا أمام المصطافين على أن تستمر عمليات البحث في اليوم الموالي .