الأحد 8 سبتمبر 2024
اقتصاد

مجموعة القرض الفلاحي للمغرب تنال جائزة "كوميرزبانك للتجارة 2014"

مجموعة القرض الفلاحي للمغرب تنال جائزة "كوميرزبانك للتجارة 2014"

فازت مجموعة القرض الفلاحي  بجائزة التجارة لسنة 2014، والتي تمنحها كل سنة المجموعة المصرفية البارزة "كوميرزبانك"، ثاني أكبر بنك ألماني من حيث حجم الأصول. وتأتي هذه الجائزة، التي منحت من طرف لجنة مستقلة نصبها "كوميرزبانك" من أجل ضمان الحياد التام للعملية. لتكافئ جودة تعامل مجموعة القرض الفلاحي للمغرب وعلاقاتها في مجال التمويل التجاري، وذلك بالارتكاز على المعايير التالية:

- جودة العلاقة التجارية للبنك

- احترافية وخبرة فرقه العاملة في هذا المجال

- وجود سلسلة معالجة العمليات.

ومن خلال ذلك نالت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب اعترافا بعلاقاتها الممتازة مع المؤسسات المالية الدولية. والتحقت بالدائرة المحدودة للأبناك العالمية التي توجت بهذه الجائزة. موطدة بذلك دوها كمصرف موجه للعالم ومبرزة الخبرة التي يتمتع بها البنك في معالجة المعاملات التجارية الدولية.

عن مجموعة "كوميرزبانك"

يحتل كوميرزبانك المرتبة الثانية في السوق الألمانية من حيث حجم الأصول. وهو الرائد من دون منازع في مجال تمويل المقاولات الصغرى والمتوسطة وأيضا في مجال تمويل التجارة الخارجية. وذلك من خلال حضوره في أزيد من خمسين دولة. وخبرة في معالجة العمليات داخل آجال جد قصيرة مع مساهمة في التمويل تناهز 30 في المائة بالنسبة للعمليات التجارية الدولية.

وصنف كوميرزبانك" أفضل  بنك في معالجة العمليات التجارية" في 2014 من طرف المجلة التجارية "غلوبال تراد ريفيو". كما توج أيضا "أفضل بنك في مجال التمويل التجاري في أوروبا الشرقية والوسطى" من طرف المجلات المتخصصة  "دي بانكر" و"فايننشيال  تراد" و"تراد أند فورفايتنج ريفيو".