الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

الدكتورالشعبي يكذب ادعاءات عميد الكلية المتعددة التخصصات بمارتيل

الدكتورالشعبي يكذب ادعاءات عميد الكلية المتعددة التخصصات بمارتيل

قرر العميد الجديد للكلية المتعددة الاختصاصات بمرتيل تطوان توقيف التعامل، دون سابق إنذار ولامبرر علمي أو أكاديمي، مع الأساتذة الزائرين الذين كانوا يدرسون في ماستر " القانون و وسائل الإعلام " رغم تشبت الطلبة والطالبات.  

ولم يكتف العميد بوقف التعامل مع الأساتذة الزائرين الذين كانوا يشكلون إضافة نوعية لهذا الماستر، بل تهرب من دفع المستحقات المالية للعديد منهم.

من بين ضحايا هذا العميد الجديد، الدكتور خالد الادريسي الذي كان يدرس عدة مواد في الماستر و الاجازة المهنية و خاصة قانون الصحافة والنشر و القانون الجنائي و الإعلام، و الدكتور ابراهيم الشعبي الذي كان يدرس مادة " هيئات التقنين الإعلامي في وسائل الإعلام السمعي البصري ".

و في اتصال مع الأستاذين المعنيين، أكد لنا كل من الأستاذ الإدريسي و الأستاذ الشعبي صحة عدم توصلهما بمستحقاتهما المالية، بل أضاف الأستاذ الشعبي، الذي يشغل في ذات الوقت، منصب المدير الجهوي للاتصال بالجهة، أن المديرية الجهوية للاتصال بجهة طنجة / تطوان / الحسيمة سبق لها أن وقعت، بطلب من الكلية المتعددة التخصصات بتطوان، اتفاقية شراكة تلزم الطرفين بتبادل الخبرات و وضع أطر المديرية المتخصصة في الإعلام و الاتصال رهن إشارة الكلية، لكن العميد الجديد ضرب عرض الحائط كل بنود هذه الاتفاقية التي وقعها نائبه السيد رشاد المايل.  

واضاف الدكتور الشعبي في اتصال هاتفي مع -أنفاس بريس- أن العميد يروج أنه توصل بكل مستحقاته المالية، مع إضافة 2000 درهما كهدية.

وإذ يكذب هذا ،يؤكد أنه لم يسبق له أن التقى العميد و لا عرفه و لم يدفع لي أية مستحقات،فبالأحرى أن يقدم لي هدية إضافية.