الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

الرشيدية تحتفي بوفاق تنجداد لكرة السلة لصعوده للقسم الأول من البطولة الوطنية

الرشيدية تحتفي بوفاق تنجداد لكرة السلة لصعوده للقسم الأول من البطولة الوطنية

أقامت عمالة إقليم الرشيدية، مساء أمس الثلاثاء، حفل استقبال على شرف فريق وفاق تنجداد لكرة السلة الذي صعد إلى القسم الأول من البطولة الوطنية لكرة السلة.

وجاء صعود فريق وفاق تنجداد لكرة السلة بعد تحقيقه الانتصار في مباراة السد على فريق الحي السويسري لأكادير بـ 53 نقطة مقابل 52 .

وتضم جهة الشمال من القسم الوطني الأول لكرة السلة كلا من فرق نهضة بركان وسيدي سليمان واتحاد الشاون وهلال الناضور والنادي القنيطري والمغرب الرباطي .

وأشاد عامل الإقليم محمد الزهر، في كلمة بالمناسبة، بالنتائج التي حققها فريق وفاق تنجداد وتأهله إلى القسم الأول من البطولة الوطنية لكرة السلة، معتبرا أن هذا التأهل يشكل مرحلة مهمة في تاريخ الفريق . مضيفا أن الارتقاء بأداء هذا الفريق وبذل مزيد من الجهود سيشكل عاملا حاسما في تحقيق النتائج واستشراف المستقبل، مؤكدا استعداد السلطات المحلية للارتقاء بالشأن الرياضي بالمنطقة باعتباره رافدا من روافد التنمية المحلية.

ومن جانبه، أكد مدرب فريق وفاق تنجداد ادريس الزبير، في تصريح صحفي، أن الصعود إلى القسم الأول من البطولة الوطنية لكرة السلة تحقق بفضل الإرادة القوية والجهود الحثيثة التي بذلها المكتب المسير وأعضاء الفريق رغم ضعف الإمكانيات المادية.