السبت 20 إبريل 2024
رياضة

حكم يطرد أربعة لاعبين ومدرباً في غضون خمس دقائق! ( مع فيديو)

حكم يطرد أربعة لاعبين ومدرباً في غضون خمس دقائق! ( مع فيديو)

أشهر الحكم البيروفي رامون بلانكو، خمس بطاقات حمراء، قبل نهاية المباراة التي أدارها بين فريقي اليانزا ليما، وضيفه ريال غارسيلاسو، والتي جرت في ملعب "الياندرو فيلانوفا" في الجولة الخامسة من الدوري البيروفي الممتاز لكرة القدم.

وكانت المباراة في طريقها للنهاية الطبيعية، بعدما كان الضيف متقدماً بهدف نظيف، حتى احتسب الحكم البالغ من العمر (36) عاماً خطأ لصالح فريق ريال غارسيلاسو في الدقيقة (85) ليشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعب اليانزا ليما، غابرييل كوستا نظير خشونته، ثم عاد اللاعب ذاته بعد تنفيذ الخطأ ليكرر خشونته، فما كان من الحكم رامون بلانكو، إلا أن رفع البطاقة الثانية ثم تبعها بالحمراء.

ولم تكد تمضي دقائق معدودة، حتى حصل بابلو ميغويز على البطاقة الصفراء الثانية ليطرد من المباراة أيضاً من نفس الفريق، ما تسبب بغضب عارم وسط احتجاجات شديدة من اللاعبين، ومن بينهم اللاعب كريستيانو كويفا الذي نال البطاقة الحمراء أيضاً نظير اعتراضاته على قرارات الحكم بلانكو ليلحق بزملائه المطرودين! ولم يكتف الحكم بذلك، حينما أشهر في الدقيقة الأخيرة البطاقة الحمراء الخامسة في وجه مدرب الفريق غويرمو سانغينيتي بعدما دخل الى أرضية الملعب غاضباً للاحتجاج على الحكم ليتلقى بطاقة حمراء.

ووجهت لجنة الحكام باتحاد بيرو لكرة القدم التهنئة للحكم بعد المباراة، بسبب قراراته التي وصفتها بـ "الصحيحة" بعد طرد اللاعبين ومدربهم في المباراة التي انتهت بفوز ريال غارسيلاسو 1-0، وقد كتبت لجنة الحكام على صفحتها بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي في رسالة للحكم رامون بلانكو: "أديت عملك بنجاح رامون".

رابط الفيديو هنا