الثلاثاء 23 إبريل 2024
اقتصاد

إسرائيل تستهدف الفحولة المغربية بترويج ملابسها الداخلية في طنجة

إسرائيل تستهدف الفحولة المغربية بترويج ملابسها الداخلية في طنجة

فوجئ الزميل أنس عياش، مراسل قناة فرانس 24 بمصدر تصنيع لباس داخلي اقتناه من طنجة، إسرائيلي الصنع، وحسب اتصال هاتفي مع "أنفاس بريس"، أكد الزميل عياش أنه اشترى قطعتين من اللباس الداخلي من علامتين تجاريتين مختلفتين، بثمن 50 درهما، وعند تفحصهما تبين أن واحدة منهما من نوع "Calvin Klein تحمل عبارة "صنع بإسرائيل"، بأكثر من لغة، وذلك من إحدى المجمعات التجارية قرب "فندق الشجرة" بطنجة.. 
وقد علق الزميل أنس ساخرا على هذا اللباس الداخلي الإسرائيلي، بأن العدو الصهيوني يستهدف الفحولة العربية..
وكان تقرير لمجلس أخلاقيات القيم المنقولة قد أشار في تقرير في منتصف شهر أبريل الجاري إلى وجود إسرائيل ليس في أسواق المواد والسلع فقط، بل وفي السوق المالية للدار البيضاء. مفيدا أن إسرائيل لديها استثمارات ببورصة الدار البيضاء قيمتها 127 مليار سنتيم. أي بما يمثل 0.85 في المائة من الاستثمارات في هذه السوق المالية..
من جهتها أفادت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين أن "مجرم الحرب والإرهابي الكبير شيمون بيريز سيحل ببلادنا وسيقيم بين ظهرانينا من خلال مشاركته في اجتماع مبادرة كلينتون العالمية للشرق الأوسط وإفريقيا المزمع عقده بمدينة مراكش خلال الفترة الفاصلة ما بين 5 و7 ماي القادم"، مضيفة في بلاغ أصدرته أنه "لن يتمكن هذا الإرهابي الكبير المقترف بجرائم حرب حقيقية ضد الشعب الفلسطيني دخول التراب الوطني إلا بإذن وموافقة من المصالح المختصة التابعة لحكومة بن كيران، وأن هذه السلطات لن تكتفي بذلك ولن تكتفي بتوفير الإقامة المريحة له بل ستتكرم عليه بتوفير الحماية الشخصية".