السبت 20 إبريل 2024
رياضة

اللاعب الودادي السابق محمد سهيل يتذكر والده بسبب هذه الصورة التاريخية

اللاعب الودادي السابق محمد سهيل يتذكر والده بسبب هذه الصورة التاريخية

كتب محمد سهيل، اللاعب الودادي السابق، على صفحته الشخصية في الموقع الاجتماعي "فايسبوك" تدوينة يحكي فيها قصة صورة تاريخية نادرة ضاعت منه توثق للقاء التاريخي الذي جمع بين "الوداد البيضاوي" و"فلامنغو البرازيلي" بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء...

 "ثلاثون سنة هو عمر هده الصورة فما قصتها يا ترى؟ سعدت كثيرا حين رأيت هده الصورة قبل قليل على هاتفي بعد أن ارسلتها لي أختي أطال الله عمرها على الواتساب.وكانت هده الصورة قد ضاعت مني منذ فترة طويلة جدا وتذكرتها مرة واحدة وأنا في جلسة مع البرازيلي انجوس هو ومجموعة كبيرة من البرازيليين خلال الفترة التي اشتغلناها في المملكة العربية السعودية وهم يتكلمون عن فلامنغو كان من الطبيعي أن أخبرهم بأن النادي البرازيلي سبق له أن زار المغرب وأجرى لقاء تاريخيا مع نادي الوداد الرياضي انتهى بالتعادل هدفين لمثلهما".

 سهيل، اللاعب الودادي السابق، تلقى هذه الصورة "الهدية" من أخته التي وجدتها بين أغراض والده الراحل، وهي الصورة الوحيدة التي تؤرخ لمشاركته في هذا اللقاء، وعلق على ذلك ساخرا "أتراها نالت استحسانه رحمه الله فقرر الاحتفاظ بها... رحمة الله عليك يا من رباني وعرفني على كرة متدحرجة ما زالت اقداري وإلى الآن مصرة على أن أتدحرج معها ووراءها وإلى جانبها".