الجمعة 22 مارس 2019
مجتمع

الدار البيضاء: تعرض شرطي لحادثة سير خطيرة بالطريق السيار والسائق يلوذ بالفرار

الدار البيضاء: تعرض شرطي لحادثة سير خطيرة بالطريق السيار والسائق يلوذ بالفرار
علم لدى مصادر أمنية ان شرطي عامل بكوكبة الدراجين التابعة لمرور الطريق السيار التابعة لولاية أمن آنفا بالدار البيضاء، يوجد تحت العناية المشددة بمصحة مرس السلطان، بتعليمات من والي الأمن عبد اللطيف مؤدب. وأضافت مصادر طبية أن الشرطي يعاني إصابات خطيرة من كسر في الفخد والركبة، ورضوض في الرأس وكذا خدوش وجرح في الوجه ، واضافت المصادر انه تم وضع الشرطي المصاب تحت العناية المركزة كما تم إخضاعه لعملية جراحية دقيقة للفخد.
وأضافت مصادرنا أن الشرطي وهو مقدم شرطة يعمل بكوكبة الدراجين في الطريق السيار، تعرض أمس السبت 27 فبراير لحادثة سير خطيرة على مستوى الطريق السيار الفداء. واضافت مصادرنا ان الشرطي كان يؤدي مهامه الاعتيادية في تنظيم السير والجولان بالطريق السيار، حين أوقف احدى السيارات التي ارتكبت مخالفة وفي محاولة منه التثبت من الوثائق فوجىء الجميع، بسيارة من نوع 309 يسوق صاحبها بسرعة جنونية، فصدم الشرطي الَّذِي ارتطم بزجاج السيارة ثم سقط أرضا مضرجا في دماءه ثم لاذ بالفرار. 
وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا معمقا في الحادث، وحررت مذكرة بحث عن صاحب السيارة ، لكن بعد مرور 3 ساعات عن الحادثة سلم الساىق نفسه الى الشرطة، موضحا ان الخوف كان سببا في فراره من مكان الحادث، لكنه عدل وقرر تسليم نفسه حتى لا يصبح فارا من وجه العدالة، وأردف ان السرعة كانت الدافع الوحيد لارتكاب الحادث وانه لم يلاحظ الشرطي، ونفى معرفته بالأخير.