الجمعة 20 سبتمبر 2024
رياضة

المنتخب الوطني لن يلعب مع منتخب الأوروغواي

المنتخب الوطني لن يلعب مع منتخب الأوروغواي

فاجأ الاتحاد الأوروغوايي لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باعتذاره عن إجراء مباراة ودية بين المنتخبين الوطني ومنتخب الأوروغواي في 28 من مارس المقبل، حسب ما أكده مصدر من داخل الجامعة.

قرار التراجع عن مواجهة المنتخب الوطني برره الاتحاد الأورواغويي برفض مدرب المنتخب اللاتيني فكرة إجراء مباراة ودية أمام أسود الأطلس ما دفع مسؤولي الاتحاد المذكور إلى الاعتذار للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وعلى الرغم من موافقة جامعة كرة القدم على كل الشروط التي وضعها الاتحاد الأوروغوايي، بما في ذلك التكلف بمصاريف التجمع التدريبي للمنتخب بالبرتغال، ووضع طائرة خاصة رهن إشارة المنتخب المذكور لنقله إلى المغرب وإعادته إلى البرتغال، إلا أنه اعتذر في آخر لحظة عن مواجهة الأسود.

هذا وبغتبر منتخب الأورغواي ثاني منتخب تفشل مفاوضات إقناعه بمواجهة المنتخب الوطني بعد فشل المفاوضات مع الاتحاد البرازيلي، الذي رفض الحضور بكامل نجومه المحترفين لموجهة الأسود، ما دفع الجامعة بالتراجع عن إكمال المفاوضات.

وذكر المصدر ذاته، أن المكتب المديري يفكر في الاتصال بالاتحاد الأرجنتيني كآخر خطوة للبحث عن منتخب عالمي يواجه الأسود، قبل البحث عن منتخبات إفريقية في حال فشل جديد للمفاوضات مع المنتخب الأرجنتيني.