الخميس 28 مارس 2024
فن وثقافة

كيرا نايتلي: جسد النساء معركة حربية.. ولا أمانع من الظهورعارية وهذه هي شروطي

كيرا نايتلي: جسد النساء معركة حربية.. ولا أمانع من الظهورعارية وهذه هي شروطي

بعد أن ظهرت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي عارية الصدر على غلاف مجلة "Interview" منذ عدة أشهر، فسرت الممثلة الحسناء شروطها للموافقة على التعري.

وقالت كيرا نايتلي في حوارها مع مجلة "The Times" إنها لا تمانع الظهور عارية الصدر في أي صور مقبلة، لكنها شددت على وجود شرطين يجب أن يتحققا لكي توافق.

وأوضحت كيرا: "لقد تم استغلال جسدي في العديد من الأوقات المختلفة لأسباب متعددة، سواء كان أمام أحد مصوري فضائح المشاهير أو لتصوير ملصق دعائي لأحد أفلامي. وتلك الصورة كانت واحدة من الصور التي وافقت فيها أن أظهر عارية الصدر".

أما عن شرطيها، فقالت كيرا: "في تلك اللقطة قلت: حسنا، موافقة على تصويري عارية الصدر طالما لا تجعلهما يبدوان أكبر حجما أو تجري أي تعديلات عليهما".

وأوضحت كيرا، الشهيرة بنحافتها، وجهة نظرها: "أشعر أنه من المهم أن أنشر رسالة أنه لا يهم شكل جسدك".

وتابعت نايتلي: "أعتقد أن جسد النساء معركة حربية والتصوير هو الملام. تحتاج مهارات هائلة لتلتقط صورة لإمرأة وتجعلها تبدو مثل أجساد النساء في الحقيقة، والذي دائما يكون جميلا".

وفسرت: "مجتمعنا أصبح مهتما بالصورة الآن، لذلك أصبح من الصعب أن ترى في الصور الأجساد المتنوعة للنساء".

ولم يكن تعري نايتلي الشيء الوحيد الجديد في حوارها مع مجلة " Interview"، بل تم عكس كل ما هو متعارف عليه في عالم الصحافة، عندما قررت كيرا أن تقوم هي بمحاورة مصور جلسة تصويرها للمجلة.

وقالت كيرا للمصور: "لقد أخبرتني شيئا في جلسة التصوير لفتت انتباهي بشدة... قلت لي: يجب أن تجعلي وجهك مرتخيا، لأن الوجه المرتخي هو لب التمثيل الجيد. إنه نفس الشيء في التقاط الصور".

وتابعت: "لديك حق فعلا. الطريف في الأمر أن لا أحد من المصورين أخبرني ذلك من قبل، أو استطاع الربط بهذه الطريقة بين الأمرين".