الجمعة 20 سبتمبر 2024
فن وثقافة

هذا ما قاله شريف منير بعد اعتذار المطربة شيرين عبد الوهاب

هذا ما قاله شريف منير بعد اعتذار المطربة شيرين عبد الوهاب

ردّ الممثل شريف منير على المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد تقدمها باعتذار رسمي له لما بدر منها تجاهه في شهر رمضان الماضي، في بيان إعلامي، قال فيه: "على الرغم من أن ما حدث ليس سوء تفاهم أو عصبية، وإنما إساءة، فإنني أتقبّل هذا الاعتذار، وسأتنازل فورا عن القضيتين، الأولى الخاصة بإتلاف منزلي، والتي سبق الفصل فيها، بشقيها الجنائي والمادي، والثانية المتعلقة بالسب والقذف، والتي كانت ستُنظر قريبا أمام القضاء، وكذلك بالنسبة لزوجتي من حيث السب والقذف الموجّه لها".

وتابع شريف منير: "تنازلي عن القضية يأتي حرصا على مراعاة وتقدير بعض أصدقائي الذين تدخلوا لإنهاء الأزمة، وهم على سبيل المثال لا الحصر: الملحن أمير عبد المجيد، والشاعر أيمن بهجت قمر.. وأتوجّه بالشكر للمحامي محمد عبد الله الضوي، لحنكته وقوته في هذه القضية".

وأنهى منير بيانه قائلا "عفا الله عما سلف".

وكانت شيرين قد اعتذرت لشريف منير مساء الاثنين الماضي، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، حيث قالت: "أعتذر أنا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة غير مقصودة تجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته".

وكانت محكمة جُنح المقطم قد قضت بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر بتهمة سب وقذف الفنان شريف منير.

وصدر الحكم صباح الاثنين 27 أكتوبر الماضي، بمعاقبة المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس 6 أشهر، وكفالة قدرها 500 جنيه، ودفع تعويض مدني مؤقت قدره ألفين جنيه، في قضية سب وقذف الفنان شريف منير، حسب جريدة "الأهرام".