الخميس 18 إبريل 2024
فن وثقافة

المغنية الأمريكية كيشا تتهم منتج أعمالها بالاعتداء عليها جنسيا

المغنية الأمريكية كيشا تتهم منتج أعمالها بالاعتداء عليها جنسيا

رفعت المغنية الأميركية كيشا، التي رشحت أربع مرات للفوز بجوائز MTV Music Awards وباعت 57 مليون أسطوانة في العالم، شكاية ضد منتج أعمالها السابق دكتور لوك بتهمة الاعتداء عليها جنسيا ومضايقتها نفسيا، إلا أنه نفى أن يكون أقدم على ذلك، متهما إياها بالقدح والذم وإبطال عقد بطريقة تعسفية.

واتهمت الفنانة البالغة من العمر 27 عاما، حسب ما جاء في عدة صحف ومواقع أمريكية، منتجها لوكاس سيبستيان غوتفالد "بإرغامها على تناول مخدرات وكحول للاعتداء عليها جنسيا" في نص الشكاية التي رفعتها إلى المحكمة العليا في لوس أنجليس. وأضافت في شكايتها أنها استفاقت في أحد الأيام "عارية مع شعور بالغثيان" في سرير دكتور لوك "من دون أن تتذكر كيفية وصولها إلى هناك" بعدما أرغمها على تناول أقراص.

وبعد الاعتداء تقول كيشا إن دكتور لوك هددها بعدم الحديث عما حصل إلى أي كان وإلا قضى على مسيرتها "مهددا إياها وعائلتها".

وقالت المغنية التي اشتهرت بأغنية "تيك توك" العام 2009 إن المنتج كان يعمد باستمرار إلى تحطيمها نفسيا "لكي تفقد كل اعتبار شخصي وللسيطرة عليها". مضيفة أنها بعد عشر سنوات من هذه المضايقات دخلت المستشفى وبدأت علاجا في إيلينوي (شمال الولايات المتحدة) "لإنقاذ حياتها" وهي تعاني من "الشراهة العصبية". وتطالب كيشا بعطل وضرر ووضع حد لعقدها الموسيقي الذي لا يزال صالحا.

واتهم المنتج في شكاية مضادة رفعها في ولاية نيويورك المغنية ووالدتها ووكلاء أعمالها الجدد في شركة "فيكتور"، بالقدح والذم وإبطال عقد بطريقة تعسفية. وقال دكتور لوك إن المغنية رفضت احترام تعهداتها التعاقدية مع شركة "غوتفالد ريكوردينغ "التي يملكها. واتهم المغنية ووالدتها كذلك بنشر "معلومات خاطئة" عنه "بغرض الأذية".