الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

10 جميلات روضن قلوب لاعبي الدوري الإنجليزي

10 جميلات روضن قلوب لاعبي الدوري الإنجليزي

لم يسلم نجوم لعبة كرة القدم في إنجلترا من المتابعات الصحفية خارج نطاق الرياضة، إذ دخلت على خط المواكبة الإعلامية لنجوم الرياضة صديقات أشهر اللاعبين بالدوري الإنجليزي اللواتي خطفن قلوب نجوم المستطيل الأخضر بسحرهن الفتان. شبكة "إرم" لم تفتها الفرصة دون نشر صور لجميلات  روضن اللاعبين.

أتارا أتانيس صديقة سمير نصري

اشتهرت عارضة الأزياء الإنكليزية بجمالها، لكن أيضاً بسلاطة لسانها حيث قامت قبل كأس العالم الأخيرة بشتم فرنسا والطاقم التقني لمنتخبها بسبب عدم استدعاء صديقها لاعب مانشستر سيتي للمشاركة في كأس العالم، لكنها تبقى مع ذلك أحد جميلات لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز.

الحسناء اللبنانية دانيلا سمعان صديقة سيسك فابريغاس

لم يمنعها كونها متزوجة وأم وتكبر نجم تشيلسي الحالي الدولي الإسباني سيسك فابريغاس بـ 12 سنة من إقامة علاقة معه حين كان لاعباً في آرسنال وطلبت الطلاق من زوجها الذي قام بفضح اللاعب الإسباني واتهمه بخطف زوجته، لكن الحسناء اللبنانية تحدت الجميع وبقيت مع صديقها الإسباني تحضر كل لقاءاته في الملاعب.

مونيكا بوتشالنسكي زوجة الألماني لوكاس بودولسكي

حسناء بولندية تظهر دائماً في لقاءات المنتخب الألماني ترتدي قميص المانشافت وتشجع زوجها لاعب آرسنال لوكاس بودولسكي، تزوجا بعد كأس العالم 2010 بعد قصة حب طويلة، تعتبر من حسناوات لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز.

أليكس كوران حسناء عميد إنكلترا ستيفن جيرارد

تعتبر أليكس كوران زوجة عميد فريقي ليفربول ومنتخب إنكلترا السابق من حسناوات الدوري الإنكليزي الممتاز لكونها عارضة أزياء جميلة وحسناء.

كولين ماري زوجة واين روني

كولين روني من أشهر زوجات النجوم في إنكلترا لكونها مقدمة برامج في التلفزيون وشخصية معروفة، ورغم خيانة زوجها سابقاً لكنها ظلت برفقته، وأنجبا طفلين، وتكون كانت حاضرة معه في عدة لقاءات هامة، آخرها في كأس العالم بالبرازيل.

سينغر إيدورن صديقة دافيد دي خيا

إحدى جميلات الدوري الإنكليزي الممتاز وصديقة حارس مانشستر يونايتد الدولي الإسباني الشاب. مشهورة بتدخلها في حياته المهنية، حيث سبق لها أن أدلت بتصريحات نارية حول رغبته اللعب لفريق برشلونة الإسباني حين كان ريال مدريد مهتماً بخدماته.

ماندي كابريستو صديقة الألماني مسعود أوزيل

يشتهر لاعب آرسنال المسلم الألماني الجنسية التركي الأصل بعشقه للنساء الجميلات واللواتي كان سبباً في تراجع مستواه عدة مناسبات، وآخر صديقاته هي المغنية الحسناء الألمانية ماندي كابريستو التي رفضت أن يطلق عليها امرأة أوزيل وفضلت أن يسمى هو رجل ماندي.

جورجينا دورسيت زوجة اللاعب توم كليفرلي

لم يستطع لاعب المنتخب الإنكليزي توم كايفرلي ضمان مكان أساسي في فريق مانشستر يونايتد وأعير لويغان ثم أستون فيلا، لكن صديقته الحسناء جورجينا دورسيت تعتبر من أجمل جميلات زوجات وصديقات لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز، فهي عارضة أزياء وصورها تغزو المجلات النسائية.

كريستين بليكلي صديقة فرانك لامبارد

بعد انفصاله عن زوجته الأولى، أقام فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق ومانشستر سيتي الحالي علاقة مع كريستين بليكلي مقدمة برامج مشهورة وجميلة، وتعتني أيضاً بأولاده من زوجته الأولى.

أباي كلانسي صديقة العملاق بيتر كراوش

يعتبر بيتر كراوش من عمالقة الدوري الإنكليزي الممتاز، فلاعب ستوك سيتي الحالي والدولي الإنكليزي السابق يفوق طوله المترين، لكن صديقته الحسناء عارضة الأزياء الجميلة لا تتعدى مترا و75 سنتمتراً، غير أنها تتصدر عناوين أغلب المجلات النسائية وتعتبر من جميلات بريطانيا.