الأحد 8 سبتمبر 2024
رياضة

في مباراة بالدوري المصري .. جماهير الأهلي تعتدي على اللاعب الشيبي 

في مباراة بالدوري المصري .. جماهير الأهلي تعتدي على اللاعب الشيبي  قامت جماهير الاهلي بالاعتداء على  الشيبي  بالقاء زجاجات المياه عليه
هاجمت جماهير فريق  الأهلي المصري،  محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري بعد انتهاء المباراة التي أقيمت يوم الإثنين 22 يوليوز 2024. وقامت جماهير الاهلي بالاعتداء على  الشيبي  بالقاء زجاجات المياه عليه،  أثناء مغادرته للملعب. وتعرض محمد الشيبي للطرد في الدقيقة 80 خلال المباراة بعد أن تدخل بشكل قوي ضد حسين الشحات لاعب الأهلي المصري.
 
وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز المصريين،  مشادة بين حسين الشحات و محمد الشيبي بعد طرد الاخير بعد تدخل خطير على قدم الشحات.
 
واستطاع  الاهلي المصري، أن يحقق الفوز بهدف دون مقابل أمام نظيره بيراميدز في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 
 
واستمر توقف المباراة بعد حصول الشيبي،  على طرد مباشر بعد رجوع الحكم إلى تقنية var، وحاول كل من اللاعبين  خالد عبد الفتاح ورضا سليم،  تهدئة اللاعب الشيبي، بعد رفضه  الخروج من أرضية الملعب.
 
و توجد خلافات سابقة بين لاعب الأهلي المصري الشحات والمغربي محمد الشيبي بسبب مشادات خلال اللقاء الفريقين في الموسم السابق. و حصل  الشيبي لاعب بيراميدز على حكم قضائي ضد نجم الأهلي المصري حسين الشحات بعد تقديم شكوى للجهات الأمنية في مصر.
 
و أصدرت محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة اللاعب حسين الشحات ، بالحبس عاما وغرامة مالية 100 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، وحرمانه من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات.
 
وقرر اتحاد الكرة إيقاف الدولي المغربي  الشيبي 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه بعد لجوئه للقضاء المدني ضد حسين الشحات لاعب الأهلي في مسألة تخص كرة القدم.