الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

اشتباك بالأيدي بين فينجر ومورينيو (مع فيديو)

اشتباك بالأيدي بين فينجر ومورينيو (مع فيديو)

اعترض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على قرار حكم مباراة فريقه أمام أرسنال، لاحتسابه خطأ على مدافع الـ "بلوز" الإنجليزي جاري كاهل لعرقلته التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، ليثور المدير الفني لـ "المدفعجية"، الفرنسي آرسن فينجر ويوجه لـ "سبيشل ون" دفعة قوية كادت تطيح به أرضًا.

الغريب أن مورينيو المعروف بتهوره حافظ على هدوئه، واكتفى بالابتعاد عن فينجر، ليدخل بينهما الحكم الرابع ويُنهي المسألة، قبل أن يوجه حكم الساحة بطاقتين صفراوين لكل منهما.

جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، علق على واقعة اشتباكه مع آرسن فينجر المدير الفني لأرسنال خلال القمة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد 5 أكتوبر الجاري، في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة: ''كنت في المنطقة الخاصة بي أوجه لاعبي البلوز، حتى جاء إلى المنطقة الخاصة بي''.

وأوضح مورينيو: ''المباراة كانت صعبىة، ضد خصم عنيد، فأرسنال يلعب بطريقة جيدة، وامتلك الكرة، ولكننا استطعنا الفوز بالـ 3 نقاط''.

وكان تشيلسي استطاع الفوز على أرسنال بهدفين مقابل لاشيء، أحرزهما هازارد، وكوستا.

واستطاع مورينيو بتلك النتيجة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في مواجهاته مع فينجر بعدما حقق المدرب البرتغالي فوزه السابع في لقاءاته مع نظيره الفرنسي مقابل التعادل في خمسة لقاءات.

رابط الفيديو هنا