الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

ديل بوسكي: اختيار منير حدادي في المرة الأولى لمنتخب إسبانيا كان نكاية في المغرب!

ديل بوسكي: اختيار منير حدادي في المرة الأولى لمنتخب إسبانيا كان نكاية في المغرب!

أكد فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه ما كان ليضع اسم دييغو كوستا ضمن قائمة لاروخا لو لم يكن واثقا من أنه في كاملة الجاهزية للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات.

وطالب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بعدم ضم كوستا لمباراتي تصفيات أمم أوروبا 2016،أمام سلوفاكيا ولوكسمبورغ من أجل حاجته إلي الراحة للتعافي من الإصابة التي يعاني منها غير أن ديل بوسكي ضمه إلي قائمة الـ23.

وقال ديل بوسكي في المؤتمر الصحفي الذي أقامه  للإعلان عن القائمة :"السبب الذي يدفعنا إلي ضمه للقائمة هو اعتقادنا بأنه جاهز للمشاركة، ودائما ما يكون في تفكيرنا الجاهزية البدنية للاعبين، ولن نجبره على اللعب، وهذا أسلوبنا الدائم مع اللاعبين، ونعتمد على اللاعب بعد التعرف على موقفه الطبي."

وأضاف:"لقد قررنا الاعتماد على منير بعد إصابة كوستا في المباراة الماضية وهو لم يكن الخيار الأول بالنسبة لنا في القائمة، الآن نحن نراه في منتخب تحت 21 عاما، حيث يمكن أن نعتمد عليه فيما بعد كأحد عناصر الفريق الأول مث باقي الزملاء."

وبدأت اسبانيا حاملة اللقب مسيرتها في التصفيات الاوروبية بالفوز 5-1 على مقدونيا. وستلتقي اسبانيا خارج ارضها مع سلوفاكيا في التاسع من الشهر الجاري قبل ان تواجه لوكسمبورغ بعد ذلك بثلاثة ايام ضمن المجموعة الثالثة