السبت 27 يوليو 2024
اقتصاد

طيران الإمارات تعلن عن وظائف جديدة في المغرب

طيران الإمارات تعلن عن وظائف جديدة في المغرب تنظم طيران الإمارات فعاليات التوظيف في خمس مدن مغربية
أعلنت طيران الإمارات، عن تنظيم حملة توظيف في عدة مدن مغربية خلال شهر يونيو 2024، للبحث عن مضيفات ومضيفين جويين للعمل ضمن فريقها متعدد الجنسيات.  

وتنظم طيران الإمارات فعاليات التوظيف في خمس مدن مغربية وهي الدار البيضاء 11 و24 يونيو 2024، والرباط (13 يونيو)، وفاس (15 يونيو)، وطنجة (20 يونيو) ومراكش (22 يونيو).

وتبحث الناقلة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن أفراد لديهم حماس لتقديم خدمات ضيافة. ونظراً لأن السلامة تأتي في صدارة أولويات طيران الإمارات، سوف يخضع المنضمون الجدد لأطقم الضيافة الجوية لبرامج تدريبية مكثفة على القيادة ومهارات إنقاذ الحياة في إجراءات السلامة والطوارئ، والإسعافات الأولية الأساسية، إلى جانب العديد من البرامج التدريبة الأخرى في مرافق الناقلة الحديثة في دبي.

وقال خلفان السلامي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب: ”نظمت طيران الإمارات مؤخراً فعالية توظيف حصرية في المغرب لدعوة المرشحين المستقبليين للانضمام إلى فريقنا من أطقم الضيافة متعدد الثقافات والجنسيات وإتاحة الفرصة لهم ليكونوا سفراء لعلامة تجارية عالمية شهيرة.
 
وسوف يستفيد المنضمون الجدد بمسيرة مهنية مجزية لا تقتصر فقط على تعلم المهارات الاجتماعية والحياتية، بل يتوفر لهم أيضاً فرصا للتقدم الوظيفي وفقاً للأداء والتقييمات".

 ويتعين على المتقدمين الراغبين في تحقيق مسيرة مهنية متميزة تسجيل اهتمامهم عبر الإنترنت. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول متطلبات عملية الاختيار في هذا الرابط:
https://www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew
 ينحدر أفراد فريق طيران الإمارات متعدد الثقافات من أكثر من 140 جنسية، ما يعكس تنوع عملائها وعملياتها الدولية في أكثر من 135 وجهة عبر القارات الست باستخدام أسطول حديث يضم أكثر من 260 طائرة عريضة البدن. وتُعدّ الناقلة أكبر مشغل عالمي لطائرات بوينج 777 وإيرباص A380. ويصل عدد أفراد طاقم الضيافة لدى الناقلة حالياً إلى أكثر من 22,000 فرد، منهم أكثر من 820 من المغرب.  
 
 وتوفر طيران الإمارات للمرشحين فرصاً وظيفية مع مرافق تدريب ومجموعة واسعة من برامج التطوير لموظفيها. ويقيم جميع أفراد طاقم طيران الإمارات في مدينة دبي العالمية ويتمتعون بحزمة عمل متنوعة تشمل مجموعة متنوعة من المزايا مثل الراتب المعفى من الضرائب، ويستمتع أفراد الطاقم بالعيش في أماكن إقامة مجهزة ومفروشة، والتنقل من وإلى العمل، والتغطية الطبية، بالإضافة إلى خصومات حصرية على التسوق والأنشطة الترفيهية في دبي. 
 
كما توفر شبكة طيران الإمارات العالمية المتنامية العديد من فرص السفر عبر شبكة خطوط الناقلة الممتدة عبر قارات العالم الست. ويتمتع أفراد أطقم طيران الإمارات بتذاكر سفر مخفضة التكلفة لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم للسفر عبر شبكة خطوط الناقلة. 
 
 وتسيّر طيران الإمارات رحلاتها إلى المغرب منذ عام 2002، وتوفر حالياً رحلات يومية إلى الدار البيضاء من دبي باستخدام طائرة الإيرباص A380.