الثلاثاء 21 مايو 2024
سياسة

تعيين سرحان الأحرش منسقا جهويا لحزب البام بجهة الداخلة وادي الذهب

 
 
تعيين سرحان الأحرش منسقا جهويا لحزب البام بجهة الداخلة وادي الذهب سرحان الاحرش
وضعت المنسقة الوطنية للقيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة الثقة في سرحان الاحرش لتولي الأمانة الجهوية للحزب بجهة الداخلة وادي الذهب. 
 وتم منح المسؤول الجهوي لحزب الجرار صلاحيات تمثيله  لدى السلطات الإقليمية والمحلية والجهوية وفق القوانين الجاري بها العمل لخدمة الصالح العام. 
 ويأتي هذا الحدث في سياق الدينامية التنظيمية غير مسبوقة التي يعرفها البام بعد المؤتمر الخامس الذي حمل شعار تجديد الذات الحزبية من أجل ضمان الإستمرارية. 
 ولقي تعيين الاحرش  تجاوبا كبيرا من قبل مناضلي الحزب لما يحظى به من ثقة لدى مجموع الباميين بالمنطقة، إضافة إلى طبيعة مساره النضالي وإيمانه القوي بمشروع الأصالة والمعاصرة. فالرجل تدرج  بصفوف الحزب منذ محطة التأسيس، حيث انتخب عضوا بالمكتب الوطني لمنظمة شباب الحزب، إلى جانب عضوية المجلس الوطني للحزب لمرات عديدة. كما يعد من النخب الصحراوية المتمرسةوالواعدة والمؤهلة لتدبير محطة الحكم الذاتي بالاقاليم الجنوبية للمملكة.
 هذا ومن المنتظر أن يعطي هذا التعيين ثقة كبيرة لعموم الباميين من أجل تجديد هياكل الحزب وتقوية تنظيماته وتوسيع تمثيليه، لاسيما وانه يتوفر على إمكانيات تمكنه من التموقع اكثر في الخارطة السياسية بالجهة في الاستحقاقات القادمة.